سرق المصارع الضخم ​براون سترومان​ الانظار في عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حيث كان سيد الساحة دون منازع. بداية، يجب الاشارة الى انه تم تحديد موعد المواجهة المنتظرة على اللقب الدولي بين سترومان والبطل سيث رولنز في 26 من الشهر الجاري خلال فاعليات "صراع الابطال" Clash of Champions حيث ستكون مباراة مثيرة وقوية دون شك.

وفي عودة الى عرض "الرو"، فقد كان سترومان على موعد مع بطل الولايات المتحدة "​آي جاي ستايلز​" على اللقب، وبدا واضحاً ان المصارع الضخم لم يكن في وارد اعطاء اي فرصة لخصمه لاخذ المبادرة، فانهال عليه بالضرب منذ البداية، ولكن ستايلز سرعان ما رد مستعيناً بخبرته وحركاته الرشيقة. الا ان سترومان لجأ الى قوته، ما اجبر زميلي ستايلز في فريق OC (​لوك غالوز​ و​كارل اندرسون​) على التدخل، لكنهما نالا نصيبهما من الضرب. اما نقطة التحول فكانت حين اصطدم سترومان بالحكم عن طريق الخطأ واستعان بالكرسي الحديدي لمواجهة المصارعين الثلاثة، بعد ان تلقى ضربة تحت الحزام من ستايلز، ولم يعد الحكم الى وعيه الا لرؤية سترومان حاملاً الكرسي فيعلن فوز ستايلز بسبب عدم الاهلية. عندها، استشاط سترومان غضباً واكمل مهمته التدميرية على اكمل وجه، محققاً فوزاً معنوياً بعد خسارته داخل الحلبة، وتاركاً الزملاء الثلاثة على الارض دون حراك.

في المقابل، كان ​دولف زيغلر​ و​روبرت رود​ على موعد مع سلسلة مباريات جنونية لتحديد هوية المنافسين لسترومان ورولنز على لقب الزوجي. وكانت المواجهات تضمنت فوز فريق Viking Raiders على الفريق "ب" (​بو دالاس​ و​كورتس اكسل​)، لكن مواجهة الفريق الفائز مع فريق OC اسفرت عن خسارتهما معاً. هذا الامر وضع زيغلر ورود في موقع افضل، خصوصاً بعد ان تخطيا فريق Lucha House Party، ثم بعده فريق "ريفايفال"، تلاه تحالف زاك رايدر وكورت هوكنز. ووصلت الامور الى المواجهة النهائية المؤهلة للمنافسة على لقب الزوجي، واستطاع زيغلر ورود من تخطي عقبة Heavy Machinery بجدارة ليضربا الموعد الكبير مع رولنز وسترومان على اللقب.

واستمرت تصفيات "ملك الحلبة" King Of the Ring ، واسفرت عن فوز ريكوشيه على ​درو ماكنتاير​ وبارون كوربن على "ذا ميز".

وفي باقي المباريات، تغلبت بطة السيدات لعرض "سماك داون" بايلي على نيكي كروس، وساشا بانكس على ناتاليا، وسيدريك الكسندر على انطونيو سيزارو.

ترجمة السبورت الالكترونية