قاد ​أنتونيو كونتي​، المدير الفني لإنتر ​ميلانو​، فريقه لسحق ​ليتشي​ برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى من ​الدوري الإيطالي​.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن كونتي أصبح ثالث مدرب في تاريخ إنتر ميلانو، يفوز في أول مباراة له مع الفريق بالكالتشيو بفارق 4 أهداف، بعد ​جوزيبي مياتزا​، وهيلينيو هيريرا.

وسجل للانتر روميلو لوكاكو وستيفانو سينسي وانتونيو كاندريفا ومارسيلو بروزوفيتش.

وحقق نادي ​النصر​ السعودي فوزا صعبا على نادي السد القطري في المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي في ذهاب دور الربع نهائي لبطولة ​دوري ابطال اسيا​.ويكفي فريق النصر التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب من اجل التأهل لدور النصف نهائي.

وفي كرة السلة، تمكن ​المنتخب اللبناني​ من اكتساح نظيره السوري في المباراة النهائية ل​بطولة ​غرب اسيا​ لكرة السلة​ للسيدات​، وانتهت المواجهة التي اقيمت في قاعة النادي الاورثوذكسي في العاصمة الاردنية عمان بواقع 74 – 48 وبفارق 26 نقطة.

وفي كرة المضرب، نجحت لاعبة ​التنس​ البريطانية ​جوانا كونتا​ بالتقدم الى منافسات الدور الثاني خلال فعاليات ​بطولة اميركا المفتوحة لكرة المضرب للسيدات. ففي البطولة الكبرى التي تقام على اراضي الولايات المتحد الاميركية، حققت كونتا الانتصار بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة، وبواقع 6 - 1، 4 - 6و6 - 2 امام الروسية ​داريا كستكينا​. ونجت ​آشلي بارتي​ بطلة فرنسا المفتوحة من مواجهة صعبة في الدور الأول ل​بطولة أميركا المفتوحة للتنس​ بعد تحويل تأخرها بالمجموعة الأولى إلى فوز بنتيجة 1-6 و6-3 و6-2 على زارينا دياز. نجحت لاعبة التنس الأميركية ​سيرينا ويليامز​ في الاطاحة بالروسية ​ماريا شارابوفا.
وتأهلت سيرينا بجدارة إلى الدور الثاني للبطولة بعد فوزها بنتيجة 2-0 وبواقع 6-1 / 6-1 وستواجه مواطنتها كاترين ماكنيلي التي تأهلت للدور الثاني بالفوز على ​السويسرية​ تيميا باتشنسكي 6 / 4 و6 / 1.
بالنسبة للرجال، ودع التشيكي ​توماس برديتش​ المنافسات من الدور الأول بسقوطه أمام الأميركي ​جنسن بروكسبي​ (18 عاماً) بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة 6-1 و2-6 و6-4 و6-4. وتمكن اللاعب الروسي ​دانيل ميدفيديف​ من التأهل إلى الدور الثاني بعد تغلبه على الهندي براجنيش غونيسواران، بـ 3 مجموعات دون رد وبواقع 6-4 و6-1 و6-2.

متفرقات دولية:

- كشف نادي ​​برشلونة​​ الإسباني النقاب عن تمثال لأسطورة الفريق ​يوهان كرويف​ في ملعب ​الكامب نو​ الإثنين.
وحضر الإحتفال كل من رئيس النادي ​جوزيب ماريا بارتوميو​، نائب الرئيس جوردي مويكس و​جوردي كاردونير​ وأمين الصندوق انريكي تومباس.

- تعرض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لصفعة قوية، وذلك بعد إصابة ظهيره الأيسر ​لوك شاو​ وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة شهر.