نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، أكد نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي أن اللاعب ​إدينسون كافاني​ سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في المقرب الأيمن، بينما كيليان مبابي سيغيب لمدة 4 أسابيع بسبب إصابة في الفخذ.

وفي أخبار سوق الإنتقالات، كشفت صحيفة الغارديان أن نادي ​مانشستر يونايتد​ يفكر جديا في التراجع عن خطوة بيع نجمه التشيلي ​أليكسيس سانشيز​ إلى نادي الإنتر وذلك بعد إصابة مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال. وبحسب الصحيفة فإن النادي الإنكليزي يفكر في الحفاظ على خدمات سانشيز صاحب الـ30 عاما على الرغم من إقترابه مؤخرا من إتفاق مع الإنتر يقضي بإنتقال مهاجم أودينيزي وبرشلونة السابق إلى النيراتزوري قبل الثاني من شهر أيلول.

و ألمح المدير الفني لفريق ليفربول ​يورغن كلوب​ إلى أنه قد يترك النادي في نهاية عقده الحالي. وعندما سُئل عما إذا كان يخطط لاتخاذ إجازة، أجاب كلوب: "يبدو الأمر كذلك. من يستطيع الآن أن يقول ما إذا كان بإمكانه تقديم كل شيء في غضون ثلاث سنوات؟"

عربيًا، تمكن فريق شبيبة الساورة الجزائري من خطف البطاقة الثانية الى دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال وذلك بعد فوزه على البنزرتي التونسي بهدف وحيد في الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور التمهيدي المؤهل للبطولة .

وفي كرة المضرب، أعلن الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ المصنف أول عالميًا، عن مشاركته في بطولة كأس ديفيز للتنس في شكلها الجديد، والتي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد في تشرين الأول المقبل. وسبق وأن توج ديوكوفيتش بلقب البطولة سابقاً في عام 2010، ليعلن قائد الفريق الصربي، نيناد زيمونيتش عن مشاركة اللاعب في البطولة.

وفي كرة السلة، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً تؤكد ان ادارة فريق الشانفيل قد تعتمد بشكل كبير على اللاعب العملاق السوداني الاصل اتير ماجوك رغم توقيعه للاحتراف خارج لبنان وذلك بعد حديث اداري الفريق ابراهيم منسى الذي لم يكشف تفاصيل دقيقة سوى أنه سيكون مع الفريقى المتني.

متفرقات دولية ومحلية:

-إنتشر فيديو طريف عبر مواقع التواصل الإجتماعي وموقع يوتيوب لـ"ماتيو" إبن النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ تظهر تفاعله مع الهدف الذي سجله ريال بيتيس أمس خلال مباراة برشلونة وريال بيتيس على ملعب كامب نو، حيث كان حاضرا إلى جانب والده ولويس سواريز، وكان لافتا أيضا ردّة فعل سواريز.

-أفادت بعض الأوساط عبر وسائل التواصل الإجتماعي أن لاعب نادي طرابلس السابق فايز شمسين يشارك في تدريبات نادي النجمة حيث من المتوقع أن يعلن النادي النبيذي عن الصفقة في الساعات المقبلة.

-اشارت صحيفة الصن البريطانية الى ان لاعب نادي واشنطن دي سي الانكليزي واين روني قد خان زوجته مجدداً، وكانت عدسات الكاميرا قد التقطت روني وهو يدخل الى فندق حيات ريجينسي في فانكوفر الكندية مع امرأة ليست زوجته كولين، واضافت الصحيفة ان روني دخل مع خليلته الى الفندق عند الخامسة والنصف صباحاً بعد ارتيادهما لحفلتين شرب خلالهما الكحول الى جانب زملائه.