احرزت سيدات ​منتخب لبنان​ بكرة السلة الميدالية الذهبية ل​بطولة دول غرب آسيا​ التي استضافتها العاصمة الأردنية عمّان بعدما فزن على ​المنتخب السوري​ بنتيجة(74-48) في المباراة النهائية التي جرت مساء الاثنين في صالة النادي الارثوذوكسي. ونجحت سيدات منتخب الارز في انهاء البطولة الاقليمية من دون اي خسارة بعد فوزهن على ايران وسوريا والاردن في الدور الاول وجدّدن الفوز على سوريا في النهائي وبفارق كبير بلغ 26 نقطة بعد اداء رائع من المنتخب اللبناني حيث اثبتت كرة السلة اللبنانية "علو كعبها" على صعيد منتخب السيدات ومنتخبات الفئات العمرية من دون اي استثناء.

غرب اسيا للسيدات: انتصار جديد لمنتخب لبنان

وتسيّدت سيدات لبنان المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها وواصلن التألق في البطولة الاقليمية. وجاءت نتيجة المباراة كالآتي:(24-17)(37-30)(59-35)(74-48).

ومرة جديدة نجحت كرة السلة اللبنانية في رفع رأس الرياضة اللبنانية عالياً وهذه المرة عبر منتخب السيدات الذي تحضّر بصورة مكثفة قبل انطلاق البطولة. وكانت قائدة المنتخب اللبناني ريبيكا عقل افضل مسجلة في المباراة (18 نقطة) تليها لما مقدّم(16) وشيرين الشريف(12). بينما كانت السورية نورا بحارة افضل مسجلة في فريقها(13 نقطة).

Image may contain: 4 people, people sitting​​​​​​​

وفي ختام المباراة أقيم حفل التتويج وتسلّم منتخب لبنان كأس البطولة من امين عام اتحاد غرب آسيا بالوكالة وأمين عام الاتحاد اللبناني المحامي شربل ميشال رزق في اجواء احتفالية من البعثة اللبنانيةحيث نقل رزق تحيات وتهنئة رئيس الاتحاد اللبناني أكرم الحلبي واعضاء الاتحاد.

هذا وتصل البعثة اللبنانية الى مطار رفيق الحريري الدولي عند الساعة السابعة من صباح الثلاثاء.

Image may contain: 9 people, people smiling, people playing sports and basketball court