أعرب ​محمد قرحاني​ لاعب نادي ​الإخاء الأهلي عاليه​ عن سعادته في صفوف الفريق الجبلي حيث يستعد للدخول في الموسم الثاني له قادما من ​الأنصار​، مؤكدا تطلعه لتقديم كل ما لديه في الموسم المقبل لمساعدة الإخاء على تقديم نتائج إيجابية على صعيد بطولتي ​الدوري اللبناني​ و​كأس لبنان​.

وإستطاع الإخاء الموسم الماضي أن يحتل المركز الرابع، وساهم ذلك في مشاركة الفريق ببطولة ​كأس النخبة​، لكنه خرج من الدور نصف النهائي على يد شباب الساحل، بعدما نجح في إقصاء النجمة من دور المجموعات في مجموعة ضمّت الأنصار أيضا.
وإعتبر قرحاني أن نادي الإخاء يعيش مرحلة تصاعدية بدأت منذ عدّة سنوات وساهمت في تثبيت الفريق أقدامه في دوري الدرجة الأولى وصولا إلى أن يصبح من ضمن فرق النخبة.

وتابع لاعب الأنصار السابق: "الإخاء منذ سنوات وهو يعيش فترة جيدة وتصاعدية على صعيد النتائج والأداء، قد يعتبر البعض كلامي مبالغا فيه، لكن من وجهة نظري الشخصية أعتقد أن هذا الفريق قادر على المنافسة على المركزين الأول والثاني في الموسم المقبل، ولا يوجد شيء مستحيل في عالم كرة القدم".

وتطرف قرحاني لتجربته سابقا مع الأنصار قائلا: "أكن كل الإحترام لنادي الأنصار، لقد مثلت الفريق لعدّة سنوات وإنه لشرف لي أني مثلت هذا النادي العريق في لبنان، أتمنى للأنصار دائما التوفيق، وأثني على العمل الذي يقوم به النادي هذا الصيف وأعتقد أنه سيكون منافسا حقيقيا على لقبي الدوري والكأس".