حقق ​برشلونة​ انتصاره الأول في الليغا هذا الموسم، على حساب ​ريال بيتيس​ بنتيجة (5-2)، ضمن منافسات الجولة الثانية، على ملعب "كامب نو". وسجل للبلوغرانا كل من، ​غريزمان​ "هدفين" في الدقيقتين 41 و50، وكارليس بيريز في الدقيقة 56، وجوردي ألبا في الدقيقة 60، و​أرتورو فيدال​ في الدقيقة 77، بينما لريال بيتيس ​نبيل فقير​ في الدقيقة 15، ولورين مورون في الدقيقة 79. وبهذا الانتصار يُحقق برشلونة أول 3 نقاط في مشوار حفاظه على لقبه.

وفي الدوري الفرنسي، عاد ​باريس سان جيرمان​ لسكة الانتصارات، بالفوز على ضيفه تولوز برباعية دون رد، في الجولة الثالثة للدوري الفرنسي.

سجل الرباعية الباريسية تشوبو موتينغ "هدفين"، ماتيو جونكالفيز بالخطأ في مرماه وماركينيوس بالدقائق 50 و55 و75 و83.

وفي الدوري الايطالي، سقط روما بفخ التعادل الايجابي امام جنوى 3-3 على ملعب الاولمبيكو، وقلب اتالانتا تاخره من 2-0 امام سبال الى الفوز 3-2، وسقط ​ميلان​ امام ​اودينيزي​ 1-0, فيما حقق ​لاتسيو​ فوزا كبيرا على سامبدوريا 3-0.

محليا، حقق نادي ​شباب الساحل​ لقب ​كأس النخبة اللبناني​ وذلك بعد الفوز بركلات الترجيح على نظيره ​الانصار​ عقب انتهاء الوقت الاصلي لهذه المواجهة بالتعادل الايجابي وبواقع 3 – 3.

َفي كرة السلة، سيغيب لاعب ​المنتخب الاميركي​ ونادي لوس انجلوس ليكرز ​كايل كوزما​ عن نهائيات كاس العالم القادمة لكرة السلة بعد تعرضه للاصابة على مستوى الكاحل الايسر، والتي اجبرته على الغياب عن تمارين نهاية الاسبوع الماضي.

متفرقات دولية:

- ضربة جديدة تلقاها نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي تمثلت باصابة مهاجمه الاوروغوياني ادينسون ​كافاني​ في لقاء ​تولوز​ لحساب الجولة الثالثة من البطولة المحلية.

- اكد نادي ​بولونيا​ الايطالي ان مدربه الصربي سينيسا ​ميهايلوفيتش​ خرج من المستشفى حيث كان يتابع علاج اللوكيميا ليكون بجانب فريقه في الملعب امام ​فيرونا​ مساء الاحد لحساب الجولة الاولى من الكالتشيو الايطالي.