اعرب المدير الفني لنادي ​برشلونة​ ارنستو ​فالفيردي​ عن سعادته بالاداء الذي قدمه الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ مهاجم الفريق الجديد والذي لعب دورا مهما في تحقيق الانتصار على ​ريال بيتيس​ بنتيجة 5-2، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليغا.

وفي حديث صحفي نقلته صحيفة ماركا الاسبانية قال فيه: " اهم ما في المباراة كان ان تسير الامور لمصلحتنا، الفريق كان جيدا كثيرا رغم انه تلقى هدفا زعزع بعد الاستقرار فيه الا ان التعادل حدث قبل نهاية الشوط الأول، والأمر كان مسألة إصرار".

وعن اداء غريزمان أضاف: "علي ان ادرك ان ما قام به اللاعب غريزمان في اللقاء مهم جدا له، بسبب الإصابات التي لحقت بالفريق، وهو ظهر بصمته على ارض الملعب، والجميع يعلم بعد عودة اللاعبين المصابين الى تشكيلة الفريق، فإننا نحظى بفرص أكبر للفوز".
وعن غياب ميسي تابع بالقول: "لم يكن يشعر بانه في حالة جيدة، وقد قلت سابقا انني لن أضمه إلا إذا تعافى من إصابته وأصبح جاهزا".
وبالعودة الى الخسارة امام اتلتيك بيلباو واصل قائلا: "لقد لعبنا بنفس التشكيلة، وكان المنافس جيدًا وفي الآخر خسرنا، ونحن نسير على نفس الطريقة، وعلينا أن نسير على طريق الانتصارات".



وفي ختام حديثه وحين سئل عن ​نيمار​ ختم قائلا: "اهتم فقط باللاعبين الموجودين في الفريق، أما لاعبو الفرق الاخرى فلا اشعر بالقلق بشأنهم".