حقق نادي ​شباب الساحل​ لقب كأس النخبة اللبناني وذلك بعد الفوز بركلات الترجيح على نظيره ​الانصار​ عقب انتهاء الوقت الاصلي لهذه المواجهة بالتعادل الايجابي وبواقع 3 – 3.

بدأت المباراة بحماس كبير بين الفريقين مع افضلية مؤقتة لفريق الانصار في البداية، تمكن من خلالها من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب عباس عطوي "اونيكا" في الدقيقة 19، ولم تكتمل فرحتهم حيث تمكن فريق شباب الساحل من معادلة النتيجة قبل انتهاء فعاليات الشوط الاول بهدف سجله اللاعب عباس علي عطوي في الدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن اللاعب داوودا من احراز هدف التقدم لفريق شباب الساحل في الدقيقة 47، وذلك قبل ان يتمكن اللاعب باكاري كوليبالي من تعزيز النتيجة باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 54، وبعدها بـ 5 دقائق فقط تمكن الفريق الاخضر من العودة سريعاً الى اجواء اللقاء ليتمكن حسن معتوق من احراز الهدف الثاني لفريقه، قبل ان يتمكن الحاج مالك ان يعادل النتيجة في الدقيقة 64، ليقود المباراة الى ركلات الترجيح بعد ان فشل كلا الفريقين من احراز هدف الفوز.

وكان اللاعب حسام اللواتي قد اضاع ركلة الترجيح لفريق الانصار ليمنح فريق شباب الساحل فرصة التتويج بلقب كأس النخبة اللبناني.