تخطى حامل اللقب مانشستر سيتي عقبة مضيفه بورنموث 3-1 مساء الأحد على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من سيرجيو أغويرو في الدقيقتين 15 و64 ورحيم سترلينغ بالدقيقة 43، فيما أحرز هدف بورنموث الوحيد هاري ويلسون في الدقيقة 45+3.

اما ​توتنهام​، فمني بهزيمة مدوية على ارضه امام ​نيوكاسل​ بنتيجة هدف للاشيء.

سجل هدف نيوكاسل الوحيد اللاعب جويلينتون، وتعادل وولفرهامبتون امام ​بيرنلي​ 1-1.

وتجاوز نادي ​لايبزيغ​ ضيفه نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة الثانية من البوندسليغا الالمانية.

وضمن منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، انتهى اللقاء بين ​موناكو​ ونظيره اولمبيك نيم بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2.

في اخبار سوق الانتقالات، يواصل نادي ​​برشلونة​​ الاسباني سعيه لاتمام التعاقد مع البرازيلي ​​نيمار​​ دا سيلفا جناح باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي قبل غلق باب الميركاتو الصيفي في 2 ايلول المقبل. وكشفت صحيفة "لو باريزيان"، أن النادي الكتالوني يستعد لتقديم عرضه الاخير لضم نيمار على سبيل الاعارة، بحالتين الاول خيار الشراء والثاني الزامية الشراء وكل منهما بقيمة 170 مليون يورو. واضافت الصحيفة، ان العرض يتضمن ايضاً استعارة نيمار مقابل 40 مليون يورو بالاضافة الى اعارة عثمان ​ديمبيلي​ لعام.

على صعيد متصل، اكدت صحيفة سبورت الاسبانية ان المدرب البرتغالي ​​جوزيه مورينيو​​ الذي لم يعمل مع اي فريق منذ رحيله عن مان يونايتد الانكليزي يتوق للعودة الى ​ريال مدريد​ مرة جديدة. واشارت الصحيفة ان مورينيو يراقب الأمور في ريال مدريد حيث يأمل في العودة للملكي اذا ما فشل الفرنسي ​زين الدين زيدان​ خلال الموسم الحالي.

عربيا، خطف ​الرفاع البحريني​ بطاقة التأهل لدور الـ32 ب​كأس محمد السادس​ للأندية الأبطال "البطولة العربية" عن المجموعة الأولى، بعد تحقيقه الفوز على ​الزوراء العراقي​ بهدف نظيف في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي.

محليا، يلعب اليوم ​الانصار​ وشباب ​الساحل​ في نهائي كاس النخبة على ملعب المدينة الرياضية في تمام الساعة 9:30 مساء.

وفي الرياضات الميكانيكية، أكّد بطل العالم للموتو جي بي ​​مارك ماركيز​​ انه يريد تحدي بطل العالم للفورمولا 1 ​لويس هاميلتون​. وقال ماركيز الذي لديه 5 القاب حتى الآن الى Daily Mail لدى سؤاله عن الأمر: "بالتأكيد هذا التحدي سيكون امرًا مميزًا، اولاً نتحدى بعضنا من خلال قيادة دراجة وبعد ذلك قيادة سيارة فورمولا 1. انا اعلم ان هاميلتون يقود دراجته بشكل جيّد. انا اتلكّم معه من خلال وسائل التواصل الإجتماعي وكدنا سابقًا ان نجتمع مع بعض لكننا لم نتمكن من ذلك بسبب إرتباطات.

ونختم مع كرة المضرب، حيث احرز البولندي هيربرت ​هركاتش​ لقب بطولة ونستون سالم الاميركية لتنس الرجال بعد فوزه على الفرنسي بنوا بيير. ففي ​المباراة النهائية​ للبطولة، فاز هركاتش على بيير بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6-3، 3-6 و 6-3.