نبدأ مع ​الدوري الاسباني​، حيث سقط ​ريال مدريد​ في فخ التعادل الإيجابي 1-1 ضد ضيفه ​بلد الوليد​، مساء امس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني. وسجل لريال مدريد، كريم بنزيما في الدقيقة 82، بينما أحرز سيرجي غوارديولا هدف بلد الوليد في الدقيقة 88.

ويلعب اليوم ​برشلونة​ على ارضه امام ​ريال بيتيس​، قادما من خسارة تعرض لها في الجولة الاولى امام ​اتلتيك بلباو​. وسيغيب عن اللقاء ليونيل ميسي الذي يبدو انه لم يتعاف بعد من اصابته. 

وانفرد ​ليفربول​ بصدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على آرسنال 3-1، ضمن الجولة الثالثة من عمر المسابقة، بعدما حقق العلامة الكاملة بـ3 انتصارات متتالية.
وأحرز أهداف ليفربول، الكاميروني جويل ماتيب في الدقيقة (41) والمصري محمد صلاح (49 من ركلة جزاء) و(58)، فيما سجل الأوروغواياني لوكاس تورييرا هدف آرسنال الوحيد (85).

وبهذا الفوز، يرفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية منذ بداية المسابقة ليحتل المركز الأول، ويلعب اليوم مانشستر سيتي امام بورنموث.

وفي ​المانيا​، حقق ​بايرن ميونيخ​ فوزه الأول في الدوري الألماني هذا الموسم، بعدما تغلب على مضيفه شالكه بثلاثية دون رد، على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة. وسجل أهداف البايرن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي "هاتريك"، في الدقائق 20، 50 و75 ليرفع الفريق البافاري رصيده إلى 4 نقاط. 



وفي الدوري الايطالي وضمن الجولة الاولى، حقق نابولي فوزا مثيرا على فيورنتينا بنتيجة 4-3 خارج ارضه. 

 

عربيا، تمكن نادي ​​الشباب​ السعودي​ من الفوز على ​الفتح​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن الأسبوع الأول من ​الدوري السعودي​.وفي مباراة اخرى، تعادل نادي ​الفيصلي​ مع ​الفيحاء​ من دون اهداف على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. 

محليا، يلعب اليوم الانصار وشباب الساحل في نهائي كاس النخبة على ملعب المدينة الرياضية في تمام الساعة 9:30 مساء. 

ونختم مع كرة السلة، حيث حقق منتخب ​لبنان​ للسيدات في كرة السلة العلامة الكاملة في الدور الأول من ​بطولة دول غرب آسيا​ التي تقام في صالة النادي الأورثوذكسي بالعاصمة ​الأردن​ية عمّان حتى الاثنين 26 آب الجاري. وسيواجه المنتخب اللبناني نظيره السوري،الفائز على ايران، في المباراة النهائية التي ستقام عند الساعة السابعة من مساء الاثنين.