نبدأ موجز المساء مع أبرز الأخبار، حيث يحاول نادي ​برشلونة​ الاسباني حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا جناح سان جيرمان قبل انتهاء الموعد المحدد من قبل الفريق الفرنسي. الا ان النادي الكتالوني قد وجه طلباً للنادي الباريسي بمنحه وقتاً اضافياً من اجل اتمام الصفقة وذلك بحسب صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية. ووفقاً للصحفي جيرارد روميرو، فقد طلب البرشا ساعتين من الادارة الباريسية من اجل تقديم عرض جيد من خلال ادراج الفرنسي عثمان ديمبيلي المطلوب بقوة في باريس.

Image

على صعيد متصل، أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بقاء غاريث بايل في صفوف الفريق، كما أكد تمسّكه بكل من كايلور نافاس وجايمس روديغيز.

وعن إحتمال إنتقال نيمار لريال مدريد قال: " "أفكر فقط بمباراتنا أمام بلد الوليد، اللاعبون الذين أتحدث عنهم هم اللاعبين الذين أمتلكهم الآن والذين سيعلبون غدا، حتّى الثاني من شهر أيلول أي موعد إقفال سوق الإنتقالات كل شيء قد يحصل، البعض قد يأتي والبعض الآخر قد يرحل".

نبقى مع أخبار سوق الإنتقالات، حيث أتم نادي ​نابولي​ الإيطالي صفقة التعاقد مع المكسيكي هرفينغ لوزانو من أيندهوفن، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ نابولي (42 مليون يورو).

​​​​​​​

وفي أبرز الأخبار العربية، اكتمل عقد أجانب الاتفاق السعودي بعد اعلان النادي التعاقد مع المهاجم السنغالي سليمان دوكارا، و حسم نادي الوداد المغربي صفقة المدافع الأوغندي مورشيد جوكو، كما أعلن نادي الاتحاد السعودي إنهاء عقد المدافع الأسترالي ماثيو جورمان بالتراضي وإجراء مخالصة مالية معه.


وبعيدا عن كرة القدم، انتشر فيديو اعتداء الملاكم الايرلندي ​كونور ماكريغور​ وهو يعتدي على احد الاشخاص في احد الحانات في مدينة دبلن الايرلندية في ايار الماضي، وكان ماكريغور قد قدم اعتذاره من الشخص ومن عائلته ومدربية بعد هذه الحادثة. وكان ماكريغور قد اعرب عن استيائه من من الخطأ الذي ارتكبه خلال مقابلة تلفزيونية.

ماكريغور: لقد كنت مخطئاً​​​​​​​

وفي كرة السلة، استلم لاعب نادي بوسطن ​سيلتيكس كيمبا والكر​ قيادة منتخب الولايات المتحدة الاميركية لكرة السلة، حيث سيكون الى جانبه في قيادة المنتخب الاميركي اللاعبان دونافان ميتشيل وماركوس سمارت.

وضمن منافسات المرحلة الثانية من الدور الأول خلال فعاليات ​​بطولة ​غرب اسيا​ لكرة السلة​ للسيدات​، نجح ​منتخب ​​لبنان​​​ بتحقيق فوز مستحق امام نظيره ​منتخب ​سوريا​ بنتيجة 60 - 74.

متفرقات دولية:

- حظي النجم الفرنسي ​فرانك ريبيري​ بحفل إستقبال مهيب ليلة أمس على ملعب أرتيميو فرانكي، معقل نادي فيورنتينا الإيطالي، بعد أن إنضم إلى صفوف الفيولا بشكل رسمي في صفقة إنتقال حرّ، قادما من بايرن ميونيخ الألماني. وحضر في المدرجات عدد كبير جدا من المشجعين قدّر عددهم بـ12 ألف مشجع، وبحضور مسؤولين من إدارة فيورنتينا.
ريبيري سيكون حاضرًا على الدكّة أمام نابولي​​​​​​​

- أوقف ​الاتحاد الدولي لهوكي الجليد​ اللاعب الروسي ​يفجيني كوزنتسوف​ لمدة أربع سنوات بعد اكتشاف مادة ​الكوكايين​ في عينة للمنشطات.

- كشفت شبكة سبورت ميدياسيت الايطالية أن هداف فريق انتر ميلانو الايطالي، الدولي الارجنتيني ماورو إيكاردي سيعود إلى المجموعة وسيشارك هذا المساء بانتظام في جلسة التدريب المغلقة في سان سيرو، وسيحاول كونتي إعطاءه التكتيكات والخطط التي سيستخدمها في المباراة ضد ليتشي.