ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم تمكن نادي ​دينامو زغرب​ الكرواتي من قطع نصف الطريق بعدما تخطى ضيفه نادي ​روزنبورغ​ النروجي بنتيجة 2 – 0.

في لقاء اخر وضع نادي ​اولمبياكوس​ اليوناني قدما في دور المجموعات بعدما تخطى ضيفه نادي كراسنودار الروسي بنتيجة 4 – 0.

من ناحية اخرى لم يستطع ​يونغ بويز​ السويسري تخطي عقبة ​النجم الاحمر​ الصربي وتعادل معه على ارضه وبين جماهيره بنتيجة 2 – 2.

نبقى مع كرة القدم، حيث عاد النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ الى التدرب مع باقي زملائه في الحصة التدريبية التي جرت بعد ظهر الأربعاء، الأمر الذي يعد دفعة قوية للمدرب ​ارنستو فالفيردي​ قبل مواجهة ​ريال بيتيس​ في ​الدوري الإسباني​ مساء الأحد.

وقبل أسابيع قليلة بدا واضحاً أن رحيل ​جايمس رودريغيز​ عن صفوف ​​ريال مدريد​​ خلال فترة الانتقالات الصيفية مجرد مسألة وقت. لكن مع مرور الوقت بدأ ​زين الدين زيدان​ تغيير رأيه حول الكولومبي بسبب الأسلوب ومستوى العمل الذي قدمه جايمس في التدريبات منذ عودته بعد المشاركة في ​بطولة كوبا أميركا​، وهو ما جعل المدرب يخبر إدارة النادي بأنه يرغب باستمراره نقلا عن صحيفة اس.

عربيا، وضمن منافسات الجولة الاولى من ​الدوري القطري لكرة القدم​، تمكن نادي ​الدحيل​ من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً مهماً في المباراة التي استضافه بها نادي قطر على ملعب سعود بن عبدالرحمن، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 2 – 1.وبهذا الفوز رفع ​فريق الدحيل​ رصيده الى 3 نقاط ليبدأ رحلته في الدوري، مطاردًا لفريق السد الذي فاز على ​الوكرة​ بنتيجة 4-1.

وفي كرة السلة، احرز نادي هوبس تحت 23 عاما لقب ​بطولة لبنان تحت 23 عاما​ بعدما تخطى نادي ​الرياضي​ بيروت في المباراة النهائية التي جمعت الفريقان بنتيجة 78 - 59.

متفرقات دولية:

- أكد المدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ ان استخدام تقنية حكم الفيديو في مباريات الدوري الإنكليزي هذا الموسم اتى ليوفر العدالة المطلوبة في أقوى دوري في العالم.

- كشفت صحيفة Auto Bild الألمانية ان سائق ​​الفورمولا 1​​ ​إستيبان اوكون​ قد وقّع عقد مع فريق رينو ليقود له في موسم 2020.

- يسعى نادي ​​برشلونة​​ الإسباني الى تمديد عقد لاعبه ​رافينيا ألكانتارا​، الذي ينتهي عقده الحالي في صيف 2020، ولكن البرازيلي قد يغادر الفريق هذا الصيف على سبيل الإعارة، مع استعداد نادي ​​فالنسيا​​ لضمه.