وفى بطل العالم السابق ​دانيال براين​ بالوعد الذي قطعه ل​رومان راينز​ الاسبوع الفائت، لجهة الكشف على المعتدي الذي نفذ اكثر من محاولة اعتداء عليه. وخلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، كشف براين عن هوية المعتدي وهو شخص يشابه بالشكل ​اريك روان​ بشكل تام، حتى انه يمكن اعتباره شقيقه التوأـم. ولكن يبقى السؤال عما اذا كان هذا الشخص هو فعلاً المعتدي ام انه "كبش محرقة" جديد.

على صعيد آخر، كان ​كيفن اوينز​ يتنعّم باعفاء ​شاين ماكمان​ له من دفع غرامة الـ100 الف دولار لاعتدائه على الاياس (حين كان يلعب دور الحكم)، ولكن ماكمان حذّر من انه في حال تعرض اوينز لاي حكم، فسيعمد الى طرده. ودخل اوينز مباراته مع الاياس (ضمن تصفيات مباريات ملك الحلبة king of the Ring) وهو عاقد العزم على الفوز، وقدّم مباراة طيبة الا ان ظهور ماكمان شتت انتباهه اكثر من مرة. وفيما كان اوينز يستعد لتحقيق الانتصار، ارتدى ماكمان ثياب الحكم واثار دهشة المصارع الكندي الذي اخذ وقتاً لاستيعاب ما حصل، فاستغل الاياس هذا الوقت لتثبيت خصمه فيما سارع ماكمان الى العد بسرعة ليعلن فوز الاياس وتقدمه الى المرحلة الثانية من التصفيات.

كما تقدم اندراده الى المرحلة الثانية ايضاً من التصفيات اثر تغلبه على ابولو كروز بعد مباراة شيقة ومثيرة وندّية، استمر التشويق فيها حتى نهايتها.

وشهد العرض ايضاً انتقام بطل العالم ​كوفي كينغستون​ من ​راندي اورتن​، حيث اعتدى عليه ولم يوقفه تدخل فريق "ريفايفال" للمساندة حيث لقي المصارعان عقاباً ملائماً ايضاً من كينغستون.

وخلال العرض ايضاً، فاجأ ​سامي زين​ الجميع خلال برنامج "ذا ميز" الاسبوعي، واعلن انه الناطق الرسمي وبمثابة مدير اعمال البطل الاقليمي ​شينسوكي ناكامورا​، وانتهى الامر باعتداء المصارع الياباني على "ذا ميز".

وانتهت المواجهة بين دانيال براين وبادي مورفي بفوز الاخير بشق النفس، انما عن استحقاق وجدارة.

* ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية