شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أخبار تتعلق برغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا في الرحيل عن ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي والعودة إلى الدوري الإسباني.

وفور إنتشار تلك الأنباء تحدثت العديد من وسائل الإعلام عن إحتمال عودة اللاعب إلى "الليغا" إما عبر بوابة برشلونة أو ​ريال مدريد​.

وبالنظر إلى قيمة اللاعب المالية المرتفعة، فشرع كلا الناديين بعرض عدد من اللاعبين على إدارة سان جيرمان للتوقيع مع البرازيلي، وفي هذا السياق أشارت تقارير صحفية إلى أن الملكي على استعداد لمبادلة بعض لاعبيه كالويلزي غاريث بايل والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس وآخرين.

فيما ترددت أنباء عن طرح برشلونة عدد من اللاعبين بتلك الصفقة كالبرازيلي فيليب كوتينيو الذي إنضم مؤخراً إلى بايرن ميونيخ الألماني والكرواتي إيفان راكيتيتش والبرتغالي نيلسون سيميدو والفرنسي صامويل أومتيتي.

وبعد أن تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن ارتباط سيميدو بصفقة نيمار أثارت استياء اللاعب ولجأ إلى حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" ورد على تلك الأنباء فكتب: "أنباء كاذبة، لا تتفوهوا بالحماقات".

ويود الظهير البرتغالي الاستمرار برفقة حامل لقب الليغا خلال الموسم المقبل وإبراز أنه غير مستعد للموافقة على أي عروض قادمة من أجله.