افتتح ​ريال مدريد​ منافساته بالدوري الإسباني لموسم 2019-2020 بالفوز 3-1 على ​سلتا فيغو​، في معقل الأخير "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الليغا.

وسجل أهداف ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 12، وتوني كروس في الدقيقة 61، ولوكاس فاسكيز في الدقيقة 80، بينما سجل لوسادا هدف سيلتا الوحيد في الدقيقة (90+1). وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، إثر تدخله العنيف على دينيس سواريز لاعب سيلتا فيغو.
ليفربول يخطف فوزاً بشق الانفس من ساوثامبتون وفوز ايفرتون وخسارة نيوكاسل

وفي الدوري الانكليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول بشق الأنفس على مضيفه ساوثامبتون 2-1 اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنكليزي الممتاز.
وتقدم ليفربول بثنائية لساديو ماني وروبرتو فيرمينو، بالدقيقتين 46 و71، وقلص داني إنغز الفارق بهدف في الدقيقة 83، بعد خطأ قاتل من حارس الريدز، أدريان.

وفي باقي المباريات، حقق ​ارسنال​ الفوز على حساب بيرنلي بنتيجة 2-1، وسقط نيوكاسل امام نوريتش سيتي 3-1، وخسر استون فيلا امام بورنموث 2-1، وفاز ايفرتون 1-0 على واتفورد، وتعادل ويست هام مع برايتون 1-1.

وفي ابرز نتائج ​الدوري الالماني​، وضمن فعاليات الجولة الاولى، حقق نادي ​بوروسيا دورتموند​ فوزاً كبيراً امام ​اوغسبورغ​ وبواقع 5-1.
دورتموند يكتسح اوغسبورغ بخماسية وفوز فولفسبورغ وليفركوزن‎

وفي الدوري الفرنسي، تعادل مارسيليا امام نانت سلبا، ضمن الجولة الثانية.

الليغ 1: مارسيليا يكتفي بالتعادل السلبي امام نانت​​​​​​​

محليا، وضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة ​​كأس التحدي​​ لموسم 2019/2020، فاز فريق ​​البرج​​ على ​طرابلس​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب بحمدون.
وفي مباراة ثانية، فاز ​​السلام زغرتا​​ على ​الصفاء​ بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على ملعب فؤاد شهاب. وجاء الهدف عن طريق اللاعب يحيى غفور.

​​​​​​​

وفي كرة الصالات، توج فريق ناغويا اوشين الياباني بلقب بطولة الاندية الاسيوية لكرة الصالات للعام 2019، بعد فوزه في ​المباراة النهائية​ على حساب ميس سونغون الايراني بنتيجة 2-0.

ونختم مع كرة المضرب، تابع اللاعب الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​، مشواره في ​بطولة سينسيناتي​، وتأهل لنصف النهائي عقب الفوز على الفرنسي ​لوكا بوي​. ونجح اللاعب الصربي في ساعة و26 دقيقة، في تحقيق الفوز على منافسه الفرنسي بنتيجة 3-0 وبواقع 7-6 (7-2) و6-1 ليبلغ نصف النهائي، حيث سيلتقي بالروسي دانييل ميدفيديف الذي تفوق في وقت سابق على مواطنه آندري روبليفبنتيجة 6-2 و6-3.