من بداية حياته كانت لديه موهبة كروية حيث كان يلعب في الكرة في كل مكان وخاصة في البيت والمدرسة، بدايته كانت مع فريق ​النجمة​ لفترة ولعب بعدها للشباب العربي والمنتخب متدرجاً من الاشبال والناشئين والشباب إلى أن وصل للفريق الاول لنادي ​الصفاء​.

وفي حوار مع مراسلة صحيفة "السبورت" الالكترونية اكد ​مصطفى قانصو​ لاعب الصفاء ان تحضيرات الفريق مميزة لهذا الموسم على عكس الموسم الماضي الذي لم يلبي طموح النادي.

وخلال الحديث قال:"لعبنا مباريات ودية ومستمرون في التحضيرات بشكل مميزة".

وعن المعاناة التي يعاني منها الفريق اضاف: "معاناة اللاعبون كبيرة وتختصر بعدم الحصول على الحقوق المالية من جانب الرواتب التي تأهل اللاعب ليركز كثيراً في اللعب، خاصة أننا نلعب بدوري هواة ونأمل أن تتغير الأمور".

وبالنسبة له من هو المدير الفني الافضل في لبنان تابع بالقول: "كل مدرب له نظام محدد ومميز يفيد اللاعبين فالمدرب غسان أبو دياب بمثابة الأب الروحي لكل لاعبي لبنان، ولكن الكابتن محمد الدقة منحني الثقة لأكون ضمن تشكيلة الأساسية للصفاء".

وعن قدوته في كرة القدم الدولية قال: "زين الدين زيدان يتمتع بالعديد من الصفات كلاعب ومدرب، وفيما يخص قدوته كلاعب حالياً فاختار الكرواتي لوكا مودريتش، فانا أشجع ريال مدريد، وأشجع البرازيل ايضا". اما على صعيد لبنان فقدوته فهو محمد حيدر.

وفي نهاية الحديث وجه كلمة الى الجماهير الصفاوية حيث تمنى من خلالها ان يكون الموسم الحالي موسم مصالحة معهم من اجل نسيان خيبة الموسم الماضي مؤكدا ان الفريق يعمل بكل جهد من أجل تقديم أداء يليق باسم نادي الصفاء.