نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث تعرض النجم البلجيكي إيدين ​هازارد​ للإصابة خلال التمارين مع ​ريال مدريد​، سوف تبعده عن الملاعب من ثلاثة إلى خمسة أسابيع، وبالتالي لن يتواجد في مباراة الملكي يوم غدٍ أمام سلتا فيغو، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020.

على صعيد متصل، يخوض برشلونة اليوم أولى مبارياته في الليغا، عندما يواجه أتلتيك بلباو، على ملعب سان ماميس.
وفي الدوري الألماني، يستضيف بايرن ميونيخ فريق هرتا برلين على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الأولى من البوندسليغا.

وفي أخبار الدوري الإنكليزي الممتاز، كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب، أن الحارس "أدريان" قد تعرض هو الآخر إلى الإصابة، وذلك خلال الإحتفالات في لقب السوبر الأوروبي يوم الأربعاء الماضي، لينضم إلى زميله أليسون بيكر الذي يعاني هو الآخر من إصابة. ونقلا عن شبكة سكاي، قال مدرب ليفربول يورغن كلوب أن أحد المشجعين شارك فجأة بإحتفالات اللاعبين، ما دفع أحد رجال الأمن إلى دفعه بالقوة، وخلال تلك المعمعة تعرض أدريان لإصابة في قدمه.

عربيًا، أفادت عدّة تقارير أن اللاعب السوري ​عمر السومة​ أخبر إدارة نادي اهلي جدة السعودي انه ينوي الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبالإنتقال إلى المضرب، حقق الروسي الشاب أندري روبليف مفاجأة من العيار الثقيل باقصائه الاسطورة السويسرية ​روجيه فيدرر​ من الدور الثالث لدورة ​سينسيناتي​ الاميركية، احدى دورات الماسترز الف نقطة في كرة المضرب، فيما واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول حملة الدفاع عن اللقب بتأهله الى الدور ربع النهائي.

أما في المصارعة، تحدث المصارع ​غولدبرغ​ عن المباراة الفاشلة التي جمعته مع اندرتيكر خلال حفل " SuperShowdown" الذي اقيم في السعودية حيث اعتبر المتابعون ان المباراة لم تكن واقعية. وخلال حديث صحفي وردا على كافة الانتقادات التي وجهت اليه بسبب هذه المباراة قال غولدبرغ: " انا لاعب اعمل بحسب ما يمليه عليه عقلي وانا اصبح في عمر تخطيت به الخمسون عاما. "لا يمكنني العمل مثل ريك فلير وغيره والقيام بامور من اجل اضحاك العالم، انا رجل واقعي، وفي حال قمت بضربي اقوم بردة فعل واتفاعل مع اللعبة كثيرا. ما حصل مع اندرتيكر لم يكن هناك من متفاعل قوي خصوصا ان الاخير مصارع ذو قيمة كبيرة ولاعب بمستوى كبير، ولم يكن باستطاعتنا القيام بالعمل الذي قمنا فيه مع دولف زيغلر في المباراة الاخيرة التي جمعت الثنائي".

ونختم بعد خبر أخير متصل بكرة القدم، حيث أعلن المهاجم الهولندي ريكي فان فولفسوينكل Ricky van Wolfswinkel، لاعب نادي بازل السويسري، أنه يعاني من مرض "تمدّد الأوعية الدموية في الدماغ" أو ما يُعرف بـ"أم الدّم"، وبالتالي سيغيب لمدّة ستّة أشهر عن الملاعب كحد أدنى. وأشارت شبكة بي سي سي، إلى أن اللاعب البالغ من السن 30 عامًا، إكتشف هذا المرض جراء خضوعه لفحص الأشعة، بعد إصابة بالرأس تعرّض لها خلال مباراة لبازل في تصفيات دوري أبطال أوروبا هذا الشهر.