نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث  أعلن نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي عن إصابة نجمه البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​. ونشر النادي الإيطالي تغريدة عبر تويتر قال فيها: " سيحضر رونالدو اليوم في مقر العيادة الطبية فيلار بيروسا ولن يشارك في التدريبات بسبب تعب طفيف في المحلب".

على صعيد الأخبار المتعلقة بالنجم البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا، طلب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، من إدارة ريال مدريد ادراج الموهبة البرازيلية ​فينيسيوس​ جونيور للموافقة على رحيل نيمار الى النادي الملكي. وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ليوناردو قد وافق على بيع نيمار للنادي الملكي، لكنه يريد فينيسيوس ضمن الصفقة. واضافت الصحيفة، ان رد النادي الملكي جاء صادماً لرفضه التخلي عن صاحب الـ 19 عام، حيث يعد عنصر اساسي لمستقبل الملكي. 

على نفس الصعيد، كشفت تقارير صحفية ان نيمار قد قرر التمرد، حيث قال للاداريين اليوم أنه لن يتدرب مع ​الفريق الباريسي​ حتى يتم تسوية وضعه.وقال  الصحافية ايزابيلا بغلياري في صحيفة (Esporte Interativo) أن نيمار اعلن التمرد ولن يشارك في تدريبات الـPSG الى ان يتم حل مستقبله، في حين كانت تقارير اخرى قد اكدت استبعاده من قبل ​ليوناردو​ للتركيز على بيعه. 

وفشل ​بنك بيروت​ في الاستفادة من تقدمه في مباراة الدور الربع نهائي من بطولة اندية اسيا لكرة الصالات بعد سقوطه امام حامل لقب البطولة في الموسم الفائت الايراني ميس سانغان بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

محليًا، وضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس النخبة​ لكرة القدم، ودع نادي ​النجمة​ منافسات البطولة بعد خسارته امام ​الاخاء​ الاهلي عاليه بنتيجة 1-0. وسيواجه الاخاء الاهلي في الدور نصف النهائي شباب الساحل.

وفي كرة المضرب،  عبر الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ المصنف أول والسويسري ​روجيه فيدرر​ الثالث بسهولة الدور الثاني من دورة سينسيناتي الاميركية للماسترز في كرة المضرب، فيما أعلنت الاميركية سيرينا ويليامز انسحابها بسبب أوجاع مستمرة في ظهرها. من جهته، خرج فافرينكا (33 عاما) فائزا من معركة مع البلغاري غريغور ديميتروف 5-7 و6-4 و7-6 (7-4)

متفرقات دولية:

-إستطاع فريق كلوب بروج الروماني يوم أمس من إقصاء فريق سلتيك الإسكتلندي من التصفيات المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة في مباراة الإياب بنتيجة 4-3.

ولفت موقع "دي جي سبورت" الروماني، أن الهدف الرابع لفريق كلوب بروج والذي سجله اللاعب جورج توكودان في الدقيقة 97، كان الأخير له في مسيرته الكروية كلاعب.

-اعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي عن انهاء عقد مدافعه ​عادل رامي​ الذي غاب عن تدريبات الفريق من أجل المشاركة في مسابقة للمصارعة في الطين بتلفزيون الواقع. وكان رامي قد أخبر ناديه بأنه يعاني من الإصابة وأنه غير قادر على خوض التدريبات، قبل ان تجري مشاهدته في برنامج "فورت بويار" أثناء حضوره منافسات للمصارعة، واجتمع محامو مارسيليا مع ممثلي عادل رامي وأبلغوهم بإنهاء عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عاما.

- كشف النجم الهولندي جورجينيو ​فينالدوم​، لاعب نادي ​ليفربول​، عن حادثة طريفة حدثت مع الفريق قبل نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد عام 2018 في كييف والذي خسره ليفربول بنتيجة 3-1. وقال فينالدوم، في مقابلة مع صحيفة أثلتيك، أن المدير الفني للريدز يورغن كلوب كان يرتدي ملابس داخلية لكريستيانو رونالدو، خلال المحاضرة الأخيرة قبل بدء المباراة.