أنفقت أندية الدوري الإنكليزي نحو 238 مليون يورو في الموسم الماضي من أجل سداد رواتب لاعبيها المصابين بحسب تقرير أعدّه موقع مارش الأميركي حيث وصل إجمالي عدد الإصابات إلى 764 إصابة.

وأفاد التقرير أن أكثر الأندية الإنكليزية المتضررة من إصابات لاعبيها هو ​مانشستر سيتي​ الذي أنفق نحو 28 مليون يورو، حيث بلغ إجمالي عدد الإصابات في فريقه نحو 44 إصابة، خاصة بعد تلك الإصابة الطويلة الأمد التي تعرض لها لاعبه ​كيفين دي بروين​، والذي يعد من أعلى اللاعبين أجرا في كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ويلي السيتيزنس جاره ​مانشستر يونايتد​ الذي أنفق نحو 27 مليون يورو، وبلغ إجمالي عدد الإصابات في صفوفه نحو 63 إصابة، وهو الرقم الذي يعد الأعلى بين أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، ثم يأتي في المركز الثالث أرسنال والذي أنفق في الموسم الماضي نحو 26 مليون يورو، وبلغ إجمالي عدد الإصابات في صفوفه نحو 49 إصابة.

ويأتي في المركز الرابع نادي ​وست هام​ بإجمالي إنفاق بلغ نحو 24,5 مليون يورو على لاعبيه المصابين، متفوقا بذلك على أندية أخرى مثل ​توتنهام​ الذي أنفق 19,3 مليون يورو، وكذلك ​ليفربول​ والذي أنفق للأمر عينه نحو 16,4 مليون.