حفل عرض "​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالمواجهات الانتقامية واللقاءات الثأرية. وفيما كان ​كيفن اوينز​ يتحدث عن تغلبه على ​شاينماكمان​ وانقاذ مسيرته المهنية، دخل ماكمان على الخط واعلن عن فرض عقوبة قاسية جداً على اوينز عبارة عن غرامة مالية قيمتها 100 الف دولار، وذلك لاعتداء اوينز على المصارع الاياس (الذي كان يقوم بدور الحكم المساعد) خلال عرض "سامر سلام" SummerSlam. واعتبر اوينز ان المبلغ كبير جداً وانه يحتاجه مع اهله، لكن شاين رفض التراجع عن قراره، واصطدم كلامياً في وقت لاحق مع المصارع الكندي دون حصول اي تغيير في النتيجة. ولم تنته الليلة على خير بالنسبة الى اوينز الذي خسر مباراته امام ساموا جو، وذلك بفضل الاياس الذي لعب ايضاً دور الحكم خارج الحلبة واستغل هذه الصفة لقلب الاوضاع لمصلحة ساموا جو وتنصيبه فائزاً رغم الافضلية التي حظي بها اوينز.

وتمكن ​راندي اورتن​ من الانتقام من بطل العالم كوفي كينغستون حين تواجها ضمن مباراة سداسية كان فيها اورتن متحالفاً مع فريق "ريفايفال"، فيما كان كينغستون مع زميليه في فريق "اليوم الجديد" كزافييروودز وبيغ اي لانغستون. واتت خسارة "اليوم الجديد" بعد مباراة قوية، حيث استغل عضوا فريق "ريفايفال" اصابة وودز بيده، فاستهدفاها لتحقيق الانتصار المعنوي المهم، فيما تولى اورتن بعد انتهاء المباراة القضاء على اعضاء الفريق الخاسر من خلال تنفيذه حركته الشهيرة RKO على كل منهم.

واستمرت قضية الاعتداء على رومان راينز بالتفاعل، وبعد ان اعلن بادي ميرفي ان اريك روان هو الذي يقف وراء الاعتداء، تواجه ميرفيوراينز داخل الحلبة، وقدم الاول مباراة قوية واداء باهراً احرج راينز لبعض الوقت، قبل ان يستجمع الاخير قواه ويستند الى خبرته وقوته لاعلان فوزه في المباراة، وهو وجه تحية بعدها لخصمه كبادرة احترام على جهوده.

وبعد المباراة، توجه دانيال براين وزميله اريك روان الى غرف المصارعين حيث اعتديا على مورفي الذي اعترف بأنه كان يكذب حين اتهم روان بالوقوف وراء الاعتداء على راينز، حينها تتعهد براين لراينز بالكشف عن المعتدي الحقيقي الاسبوع المقبل، ليبرىء بذلك صفحة زميله.

وخلال العرض، تمكنت شارلوت فلير من التغلب على ​امبر مون​.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية