يعتبر مستقبل اللاعب البرازيلي ​نيمار​ مبهما وغير ثابت بعد ان سال الحبر الكثير حوله فيوما نراه لاعبا في ​ريال مدريد​ الاسباني ومرة نراه في فريقه السابق ​برشلونة​ بطل الليغا ومرة نراه في تمارين البي اس جي فريقه الحالي ويحتفل معهم بلقب السوبر الفرنسي على حساب رين. اللاعب الذي اعتبر بفترة من الفترات خير خلف للبرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي يجد نفسه في الفراغ الكبير حيث انه ومنذ انتقاله من برشلونة الى البي اس جي بصفقة وصلت الى 222 مليون يورو واللاعب لم تمر عليه اية اشياء ايجابية. اصابة وابتعاد عن كوبا اميركا واصابة وابتعاد عن الليغ 1 ومشكلة الاغتصاب والدعوى المقامة ضده وكل ذلك واللاعب لم يفرح باي دقيقة بعيدة عن الكامب نو. شبكة سكاي سبورتس تحدثت عن موضوع نيمار في مقال خاص فيما يلي ترجمته.

 

باريس يريد الاموال اضافة الى لاعبين للتخلي عن نيمار الى برشلونة الذي بدوره ياخذ المبادرة الاخيرة حيث ارسل ابيدال ومسؤول اخر الى باريس لدراسة الصفقة مرة اخيرة. هل يكون البرازيلي الاخر كوتينيو ضمن الصفقة وهو الذي ابدى بايرن ميونيخ الالماني اهتماما بضمه او هل يكون عثمان ديمبيلي صاحب المشاكل الكثيرة؟ الاكيد ان لاعبا واسما كبيرا سيرحل عن البرشا في حال قدوم نيمار. كل ذلك يعتبر في خانة الاشاعات حتى 2 ايلول حيث يقفل سوق الانتقالات في اسبانيا.

هل لدى ريال مدريد فرصة مع نيمار ؟ الحرب مشتعلة بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة ولكن النادي الملكي لم يقدم اي عرض منذ صباح الثلاثاء. ولكن هل يمكن ان تكون هناك مبادلة مع الويلزي غاريث بايل الذي خرج من حسابات المدرب زين الدين زيدان ؟ 

 

 

ما هي مطالب النادي الفرنسي ؟ ​باريس سان جيرمان​ تعاقد مع نيمار من برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون يورو مما جعله اغلى لاعب في العالم مقابل ذلك لن يفرط باريس بلاعبه النجم مقابل اقل من هذا المبلغ. صفقة نيمار مع البي اس جي جعلت سوق الانتقالات مجنونا فقد بدأنا نرى ارقاما خيالية بسعر اللاعبين . فاصبحنا نرى مدافعين ب 70 مليون واكثر وحراس مرمى بهذه المبالغ تقريبا .

هل سليعب نيمار مجددا مع باريس سان جيرمان؟ حاول بطل فرنسا ان يغير من راي لاعبه البرازيلي ولكنه مصر على الرحيل. تجاه هذا الموضوع يؤكد النادي انه لديه الحق ان يبحث عن العرض الافضل له وللاعبه قبل الموافقة عليه اضافة الى تامين رحيل حبي للاعب عن العاصمة الفرنسية. لكن حتى الان مصير نيمار مجهول خصوصا وان علاقته مع جماهير البي اس جي غير جيدة وكذلك اختفت صوره وقمصانه من متحف النادي. ويبقى السؤال الى اين يا نيمار؟