عاد محبو المصارعة الحرة الترفيهية WWE الى اجواء الحماس والتشويق مجدداً بعد اقل من 24 ساعة على احداث "سامر سلام" SummerSlam. وشهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، عودة ​سيث رولنز​ مع اللقب الدولي، ولكنه لم يتسن له الحديث مطولاً مع المشجعين اذ قاطعه بطل الولايات المتحدة ​آي جاي ستايلز​ الذي لم يتأثر بالانجاز الذي حققه رولنز بتغلبه على ​بروك ليسنر​ رغم الاصابات والآلام التي كان يتعرض لها، وتحداه للمواجهة في مباراة بطل ضد بطل.

وافق رولنز فوراً، واقيمت المبارة في نهاية العرض، ولكنها كالعادة لم تكن عادلة بفضل تواجد زميلي ستايلز في فريق O.C اي ​كارل اندرسون​ و​لوك غالوز​، حيث عمدا الى الهاء رولنز اكثر من مرة، وافساح المجال امام ستايلز لاستعادة المبادرة، وعلى الرغم من مقاومة رولنز للمصارعين الثلاثة الا انه لم يقدر على مواجهة التفوق العددي، فأعلن احكم خسارة سايلز بسبب عدم الاهلية. ومع عدم توقف الاعتداء الثلاثي على رولنز، تحرك ريكوشيه لتقديم المساعدة، الا انه لم يكن قادراً على مواجهة ثلاثة مصارعين، الى ان وصل الامر الى تدخل براون سترومان الذي اقتحم الحلبة بقوة واطاح بفريق O.C بمفرده، واخلى الحلبة من وجودهم، ثم عمد الى اعادة حزام البطولة الى رولنز وسط حماس لافت للمشجعين.

في المقابل، كان دولف زيغلر يدّعي الاصابة لعدم مواجهة "ذا ميز"، ولكن ما ان حانت الفرصة، حتى انقضّ زيغلر على ميز وبدأ الاعتداء عليه. وقاوم ميز بشدة هجوم زيغلر ونجح في قلب الامور رأساً على عقب، اى ان انهى المباراة بفوز مستحق. ولكن زيغلر لم يسكت واستفز ميز بقوله ان ماريز (زوجة ميز) هي افضل من صارع في عائلته، فعاد ميز الى الحلبة واسكت زيغلر بشكل تام.

وبقي لقب 24/7 ضمن المنافسة المتواصلة، وانتقل من يد الى اخرى بعد ان فاز فريق "ريفايفال" به اثر التغلب على آر تروث (اصبحا اول زوجي يفوز باللقب)، الا ان الاخير سرعان ما استعاد المبادرة واللقب بمساعدة من كارميلا. ولم تنته الامور عند هذا الحد، وقبل ان يتمكن من الهروب بالحزام، اعترض الاياس آر تروث وحطم قيثارته عليه لينتهي اللقب بين يدي الاياس... حتى الآن.

وخلال العرض، عادت ساشا بانكس الى نشاطها وعمدت الى مهاجمة بطلة السيدات لعرض "الرو" بيكي لينش وناتاليا.

وفي باقي المباريات، تغلب ساموا جو على سامي زين، وريكوشيه على الاياس، واندراده على راي ميستيريو (بالتثبيت مرتين من اصل ثلاث)، وردو ماكنتاير على سيدريك الكسندر، وروبرت رود على No way Jose، وViking Raiders على كارتر مايسون وسيباستيان سواف، وبطلتا الزوجي اليكسا بليس ونيكي كروس على فريق "محاربات كابوكي".