نبدأ مع اهم الاخبار حيث كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم ان الكرواتي الدولي إيفان ​​بيريسيتش​​ جناح إنتر ميلانو قد اقترب من الانتقال الى ​​بايرن ميونيخ​​ رسميًا في الميركاتو الحالي.واشارت صحيفة "بيلد"، الى أن بيريسيتش قد تواجد اليوم في ألمانيا، من اجل اجراء الفحص الطبي تمهيداً للانضمام الى صفوف العملاق البافاري.

 

 

على نفس الصعيد، كشفت شبكة "UOL Esporte"، عن مقطع فيديو من ال​متجر الرسمي​ لسان جيرمان، يظهر خلاله عدم وجود صور أو قمصان ل​نيمار​، في خطوة جديدة من النادي الفرنسي على قرب رحيل البرازيلي الصيف الحالي. 

ونبقى مع اخبار سوق الانتقالات، فيبدو ان مسلسل ​نيمار​ دا سيلفا جناح باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي قد شارف على الانتهاء، الدولي البرازيلي اقترب من الرحيل عن النادي الباريسي والعودة الى صفوف ​​برشلونة​​ الاسباني.
وبحسب صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية نقلاً عن برنامج الشيرينغيتو، فان عودة نيمار الى صفوف العملاق الكتالوني اقرب من اي وقت مضى. ووفقاً لمصادر صحف اسبانية، فان المفاوضات بين سان جيرمان وبرشلونة قد شارفت على الانتهاء في الساعات الاخيرة، وقد حدد النادي الفرنسي قيمة التخلي عن نيمار مقابل 200 مليون يورو، الا انه سيقبل تواجد عرض مالي بالاضافة الى بطاقة البرازيلي فيليب ​كوتينيو​ ومن المتوقع ان يدخل نيلسون ​سيميدو​ ايضاً ضمن الصفقة.

ويفكر الثنائي الايطالي روما وإنتر ميلان في اتمام صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ينتقل بموجبها ايدين ​​دزيكو​​ للانتر مقابل مجيء ​​ايكاردي​​ لنادي العاصمة.

 

 

وفي خبر اخر،قرر اللاعب الهولندي ​​ويسلي شنايدر​​ اعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد أن وصل إلى عامه الخامس والثلاثين.

وختاما مع الرياضات الميكانيكية، أعلن فريق ​رد بُل​ على موقعه الرسمي أنه قد قرر تبديل الأماكن ما بين سائقه ​​بيار غازلي​​ وسائق فريق تورو روسو ​​الكسندر البون​​ في ما تبقى من سباقات هذا الموسم في ​الفورمولا 1​. ومن المعلوم ان تورو روسو هو الشقيق الأصغر لرد بُل