لم تكن المباراة الاولى للمدرب اندريه ​فيلاس بواس​ على راس الجهاز الفني لنادي ​مارسيليا​ الفرنسي جيدة وانقاد فريقه للخسارة بنتيجة 0 - 2 امام ضيفه ريمس ضمن الجولة الاولى من الليغ 1 الفرنسية.

وكان الشوط الاول باهتاً وقليل الفرص من الجانبين وفشل لاعبو مرسيليا من فرض ايقاعهم الهجومي بين جماهيرهم وكان ريمس قريب من افتتاح التسجيل في الدقائق الاولى ولكن الحارس ستيف مانداندا نجح في التصدي لمحاولة خطيرة من موسى دومبيا ليحرمه من هدف محقق، ولم تظهر خطورة ابناء مدرب اندريه فيلاس بواس حيث فشل لاعبو مرسيليا من الوصول بسهولة الى مرمى الخصم في ظل التنظيم الدفاعي الجيد للاعبي ريمس، وبدوره اعتمد ابناء المدرب غيون على الهحمات المرتدة لضرب تقدم لاعبي مرسيليا ليشكلوا بها خطورة كبيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، ووجد اصحاب الارض صعوبة في ايجاد ايقاعهم الهجومي لينجح مدرب ريمس في ايقاف خطورة ابناء المدرب فيلاس بواس لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني حاول مارسيليا الضغط الى الامام ولكن اللاعب بولاي ديا بالهدف الاول د 58. حاول بواس اجراء بعض التعديلات واقحم الوافد الجديد بينديتو في الهجوم ولكن كل شيء لم ينجح مع فريق الجنوب الفرنسي الذي تلقى الهدف الثاني د 90 عبر اللاعب سوك هيون جون لتنتهي المواجهة 2 - 0 للضيوف.

لمتابعة نتائج المباريات والترتيباضغط هنا.