سحق ليفربول ضيفه ​نورويتش سيتي​ بنتيجة (4-1)، على ملعب "أنفيلد"، في افتتاح ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لموسم 2019-2020.

وسجل رباعية ليفربول كل من غرانت هانلي (7 بالخطأ في مرماه) ومحمد صلاح (19) وفيرجيل فان ديك (38) وديفوك أوريغي (42)، فيما أحرز تيمو بوكي هدف نورويتش الوحيد في الدقيقة 64. وشهدت المباراة اصابة الحارس البرازيلي ​اليسون بيكر​، حيث دخل مكانه الوافد الجديد ادريان.

وبهذا الفوز، يحصد ليفربول أول 3 نقاط بالموسم الجديد، ويوجه رسالة شديدة اللهجة إلى حامل اللقب مانشستر سيتي، الذي يفتتح مشواره اليوم السبت بضيافة ويست هام يونايتد.

وبالانتقال الى المانيا، تأهل نادي ​بوروسيا دورتموند​ بطل السوبر الالماني على حساب ​بايرن ميونيخ​ الى الدور الثاني من ​كاس المانيا​ لكرة القدم بعدما تخطى نادي يوردينغين بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمه بين الفريقين. في لقاء اخر تمكن نادي ​نورنبرغ​ من تفادي المفاجأة وتخطى نادي انغلوشتاد بنتيجة 1 - 0 ليضمن تاهله.

وفي الدوري الفرنسي، يبدو ان نتائج نادي ​موناكو​ الفرنسي المهزوزة في نهاية الموسم الماضي ما زالت مستمرة مع انطلاقة الموسم الجديد لليغ 1 الفرنسية حيث تعرض الفريق لخسارة كبيرة امام نادي ليون بنتيجة 0 - 3 في افتتاح البطولة لموسم2019 - 2020. سجل لليون موسى ديمبيلي وتوسارت وميمفيس ديباي وشهد اللقاء طرد سيسك فابريغاس لاعب موناكو.

وفي اخبار سوق الانتقالات، اعلن موقع فوتبول ايطاليا ان مهاجم نادي ​يوفنتوس​ الايطالي ​ماريو ماندزوكيتش​ يدرس فكرة العودة إلى نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني، وأكدت هذه المصادر ان هناك محادثات جارية بين الطرفين لدراسة إمكانية ذلك في الميركاتو الصيفي الحالي.

محليا، وضمن فعاليات ​البطولة الشاطئية لكرة القدم​ دك ​الريجي​ احدى عشر هدفاً في مرمى ​بلدية بقسطا. وفي المباراة الثانية حقق ​الرويالز​ فوزاً مستحقاً على ​هومنتمن انطلياس​ وذلك بعد ان سجل رويالز ثمانية اهداف لاثنين.

ونختم مع كرة المضرب، اطاح الروسي ​دانييل ميدفيديف​ بمنافسه النمساوي ​​دومينيك تيم​​ وتأهل الى نصف نهائي ​بطولة مونتريال للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ 1000 نقطة للأساتذة، التي تقام في كندا. وتفوق ميدفيديف عقب فوزه في الدور ربع النهائي بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و 6-1، ليضمن الفائز استمراره في المنافسة على لقب البطولة.