نبدأ الموجز المسائي مع أبرز الأخبار، وتحديدا تلك التي تتعلق بسوق الإنتقالات الصيفية في إنكلترا، حيث أبرمت في اليوم الأخير عدّة صفقات، أبرزها جاء على الشكل التالي بالاضافة إلى بعض الأخبار المتصلة:

-واتفورد ضم اسماعيلا سار قادماً من رين الفرنسي في صفقة تعد الاعلى في تاريخ النادي الانكليزي.

-تعاقد نيوكاسل مع السويدي إميل كرافث، مدافع نادي أميان الفرنسي.

مانشستر يونايتد يعود الى التفاوض على صفقة ماندزوكيتش

-تعقدّ صفقة إنتقال باولو ديبالا إلى توتنهام بسبب خوف يوفنتوس من عدم إيجاد بديل للاعب، كذلك تعقدت صفقة إنتقال ماريو ماندزوكيتش إلى اليونايتد.

- انضم ​روميلو لوكاكو​ رسميا الى الانتر قادما من مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون يورو.

- ضم توتنهام جيوفاني لو تشيلسو من ريال بيتيس على سبيل الاعارة وريان سيسينيون من فولهام.

- عاد اندي كارول الى نيوكاسل يونايتد.

- ضم ارسنال اللاعب كيران تيرني.
- درينكووتر من تشيلسي الى بيرنلي.

وفي آسيا، توج نادي هانوي الفيتنامي بطلاً لمنطقة آسيان بعد فوزه على مواطنه بيكامكس بينه دونغ 1-0 في إياب نهائي منطقة آسيان في كأس الاتحاد الآسيوي 2019 .

وفي ​بطولة كأس آسيا لكرة الصالات​، وضمن المجموعة الثالثة، إستهل ​بنك بيروت​ مشواره بالفوز على حساب جامعة فيكتوريا من ميانمار بنتيجة 4-2.

وسجل أهداف بنك بيروت كلّ من علي طنيش وستيف كوكيزيان والتايلندي سوفاووت والصربي دراغان توميتش.
بنك بيروت يستهل مشواره في كأس آسيا بالفوز على جامعة فيكتوريا​​​​​​​

متفرقات دولية:


-أفاد موقع فوتبول إيطاليا أنّ سيارة مدافع نادي سامبدوريا الإيطالي جيسون موريلو قد تعرضت للسرقة يوم أمس في مدينة جنوى، وذلك خلال مشاركة اللاعب بالتمارين مع فريقه. وفي التفاصيل أن سيارة اللاعب كانت متواجدة مع زوجته، حيث كانت تقوم بجولة على الأسواق في مدينة جنوى، في الوقت الذي كان فيه اللاعب يشارك في التدريبات، وبعد الإنتهاء من جولتها، إكشتفت أن السيارة تعرضت للسرقة.

-لقي قائد ألتراس نادي ​لاتسيو​ الإيطالي فابريزيو فيشيتيلي والملقّب بـ"ديابوليك" حتفه بعد تعرضه لإطلاف نار برأسه ليلة أمس في العاصمة الإيطالية روما. الجهة القاتلة لم تُعرف بعد، لكن من المرجّح أن تكون عصابة مخدرات هي من تقف وراء الحادثة حيث أوقف المغدور في السابق لقضايا تتعلق بالإتجار بالمخدرات.

-نشر السائق الالماني الشاب ​ميك شوماخر​ نجل اسطورة و بطل العالم للفورمولا1 سبع مرات مايكل شوماخر صوراً انيقة له ودون رسالة شكر على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي" تويتر " لاحدى ابرز مجلات المانيا عقب نشر صوراً جميلة له عقب ايام من احتفاله بحسم سباق جائزة المجر الكبرى على متن سيارة بريما رايسينغ في بطولة العالم للفورمولا2 محققاً اول انتصاراته في هذه الفئة بعد احرازه لقب بطولة الفورمولا3 في الموسم السابق.

ميك شوماخر يستقطب الانظار ​​​​​​​