طالب المهاجم الدولي البولندي ​روبرت ليفاندوفيسكي​ فريقه ​بايرن ميونيخ​ بطل ​الدوري الالماني​ في المواسم السبعة الماضية بتدعيم صفوفه والتعاقد مع ثلاثة لاعبين على الاقل، من اجل تعويض رحيل الجناحين الفرنسي ​فرانك ريبيري​ والهولندي "الطائر" ​آريين روبن​ مع نهاية الموسم المنصرم.

وصرح المهاجم البولندي في مقابلة مع صحيفة "سبورت بيلد" الاسبوعية "في الهجوم، خسرنا ثلاثة لاعبين وهم فرانك ريبيري وآريين روبن والكولومبي جايمس رودريغيز. وحتى الآن، لم يتم التعاقد مع اي لاعب جديد لهذه المراكز".

وسبق لصاحب ال 30 عاما ان عبر عن عدم رضاه عن السياسة التعاقدية لفريقه، الذي استهل الموسم الحالي بخسارة الكأس السوبر المحلية امام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين. كما سقط في المباراة النهائية لدورة "أودي" الدولية الودية التي نظمها على ملعبه امام توتنهام هوتسبر الانكليزي وصيف بطل اوروبا بركلات الترجيح 5-6 بعد التعادل 2-2 في الوقت الاصلي.

وختم "حتى في حال التعاقد مع ساني ما زلنا نحتاج الى لاعب جناح آخر" من اجل مساندة الثنائي سيرج غنابري والفرنسي كينغلسي كومان، معتبرا أنه سيتم الترحيب "بلاعب وسط دفاعي أو بلاعب وسط هجومي".