بعد تفوقه على سوريا في اللقاء الماضي لم يستطع المنتخب ​ال​لبنان​​ي فك شيفرة دفاع منتخب ​​فلسطين​​ واكتفى بالتعادل السلبي 0 – 0 في المجموعة الاولى من كاس ​غرب اسيا​.

َعلى نفس الصعيد، يبدو ان المنتخب السوري لم يستفق بعد من ريمونتادا منتخب ​لبنان​ وهزيمته امام رجال الارز بنتيجة 1 - 2 لينقاد الفريق ايضا في ثاني لقاء له في البطولة الى تعادل مرير امام ​اليمن​ بنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي احتضنه ملعب الكربلاء في ​العراق​.

وبات الترتيب كالتالي:

العراق: 6 نقاط من مباراتين

لبنان: 4 نقاط من 3 مباريات

فلسطين: 4 نقاط من 3 مباريات

سوريا: نقطة واحدة من مباراتين

اليمن: نقطة واحدة من مباراتين.

وفي ​دوري ابطال اسيا​ حقق فريق نادي ​​اتحاد جدة​​ ​السعودي​ الفوز على نظيره ​ذوب اهن اصفهان​ ال​ايران​ي بهدفين مقابل هدف واحد، في استاد ال مكتوم بنادي النصر في ​الامارات​، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة ​دوري ابطال اسيا​.ووضع فريق الاتحاد قدمًا في دور الربع نهائي بدوري أبطال آسيا، بانتظار ان يحسم تأهله بحسب نتيجة مباراة العودة المقرر لها الأسبوع المقبل.

وعاد فريق ​الوحدة الاماراتي​ بتعادل من ارض مضيفه ​النصر السعودي​ بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في استاد الملك فهد الدولي في ​الرياض​. وسيتواجه الفريقان في الاياب هذا الدور يوم الاثنين المقبل على ملعب نادي الوحدة الاماراتي، ليتحدد بذلك هوية المتأهل الى ربع نهائي البطولة.

بعيدا عن كرة القدم، لقي الدراج البلجيكي الشاب ​بيورغ لامبرخت​ حتفه بعد سقوط مروع في المرحلة الثالثة ل​طواف بولندا الدولي للدراجات الهوائية​. وقال فريق ​لوتو سودال​ في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "المأساة الأكبر التي يمكن أن تحدث لعائلة بيورغ وأصدقائه وزملائه، وقعت... ارقد بسلام يا بيورغ".وكانت هناك محاولات لاسعاف لامبرخت (22 عامًا) على جانب مسار السباق، لكن حالته استدعت نقله الى المستشفى بعد ان فقد وعيه، ولاحقًا، توفته المنية.

وفي كرة المضرب، تعرض الفرنسي ​جو ويلفرد تسونغا​ للاقصاء من منافسات الدور الاول ل​بطولة مونتريال للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ 1000 نقطة للاساتذة، التي تقام في كندا.
وجاء اقصاء تسونغا امام منافسه الالماني ​يان لينارد شتروف​ لخسارته بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-2 و 6-2.

متفرقات دولية:

- اكدت صحفية ​تليغراف​ البريطانية أن الدولي الانكليزي السابق ​واين روني​ في طريقه للعودة إلى ​إنكلترا​ والكرة الانكليزية. واين روني ابن ال 33 عاما ولاعب ​دي سي يونايتد​ الأميركي قد يرحل إلى ​ديربي كاونتي​ المنافس في ​دوري الدرجة الأولى​ الإنكليزية كلاعب ومساعد مدرب.

- فقد المقاتل الكوري الجنوبي ​دونغ هيون ما​ التحكم بنظره، بعد تعرضه لاصابة خطيرة في عينه اليسرى خلال نزاله أمام الاميركي كي سكوت هولتزمان الذي جمعهما ضمن دورة "UFC on ESPN 5" في بطولة ​الفنون القتالية المختلطة​ (MMA).
وبعد تلقيه ضربة قوية شكلت ورمًا كبيرًا في محيط العين اليسرى، توصل الأطباء بعد الكشف على المقاتل خلال الاستراحة إلى أنه لا يرى شيئا في عينه، فاضطر الحكم لإيقاف النزال والإعلان عن خسارة الكوري بالضربة الفنية القاضية.

- اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان اللاعب المشارك 8 مرات في مباريات كل النجوم في دوري ​رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​​ ​فينس كارتر​ سيخوض موسمه الاخير في هذه البطولة، حيث يبلغ كارتر 42 عاماً حالياً على ان ينهي مسيرته مع الرابطة عن عمر 43 عاماً ويكون بذلك قد خاض 22 موسماً في NBA.