لقّن بوروسيا دورتموند، غريمه ​بايرن ميونيخ​، درسًا قاسيا، بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد، امس السبت، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، ليُتوج بطلًا لكأس ​السوبر الألماني​.

سجل هدفي فوز دورتموند الثنائي باكو ألكاسير وجادون سانشو، في الدقيقتين 48 و69، ليقودا أسود الفيستيفال للفوز باللقب بعد غياب دام 5 سنوات.

على صعيد اخر، أكد مدرب نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​أوليه غونار سولسكاير​ ان لاعب الوسط ​بول بوغبا​ سيبقى داخل صفوف الشياطين الحمر، ليرد بذلك على انباء ارتباطه بيوفنتوس وريال مدريد في الفترة الاخيرة.

ونشرت صحيفة آس الاسبانية تصريحات سولسكاير عقب انتهاء المباراة التي فاز بها على ​ميلان​ بركلات الترجيح، واتت على الشكل التالي: "بوغبا لاعب لفريقنا، وسيبقى معنا، ليس لدي أدنى شك حول رحيله، سيبقى معنا ولن يرحل في هذا الصيف".

في ​كرة المضرب​، حقق اللاعب النمساوي ​​دومينيك تيم​​ لقب ​بطولة كتسبويل المفتوحة للتنس​ والتي اقيمت في النمسا، وذلك بعد فوزه على الإسباني ​ألبرت راموس​ بنتيجة 7-6 (7-0) و6-1. وكان راموس يبحث عن التتويج بالبطولة الثانية على التوالي له بعد فوزه الأسبوع الماضي ببطولة غشتاد للتنس التي اقيمت في ​سويسرا​.

متفرقات دولية:

- علق أسطورة الكرة الأرجنتينية ​دييغو أرماندو مارادونا​ على تصريحات ​ليونيل ميسي​ ضد ​اتحاد ​أميركا الجنوبية​ لكرة القدم​ "كونيمبول" واتهامه لهم بالفساد.ونشرت شبكة "Tyc Sports" الأرجنتينية تصريحات مارادونا التي اتت على الشكل التالي: "اعتقدت أنه ميسي مارادونا، رأيته أكثر تمردًا، ويقول ما يشعر به ويحاول تعديل المسار والكشف عن فضائح التلاعب بالمباريات".

- انضم لاعب ​​اتلتيكو مدريد​​ السابق ​خوانفران توريس​ رسميا الى نادي ​ساو باولو​ ​البرازيل​ي.

- أكد الحارس السابق لنادي ​برشلونة​ الاسباني ​فيكتور فالديز​ والذي يعمل مدرباً للفئات السنية في النادي بأنه يحلم بتدريب الفريق الأول في الفترة المقبلة.