حقق المنتخب ال​لبنان​ي فوزا مستحقا في اللقاء الذي جمعه مع منتخب ​سوريا​ في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كاس غرب اسيا​ التي تقام في العراق وانتهت المواجهة بفوز منتخب الارز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقدم منتخب الارز اداء مميزا وظهر بشخصية هجومية ملفتة لم نتعود عليها في السابق.

تقدم منتخب سوريا في الشوط الثاني بالدقيقة 47 عن طريق احمد الدوني، لكن المنتخب اللبناني واصل الضغط حتى نجح في تسجيل هدفين عن طريق نادر مطر في الدقيقة 81 وقبل نهاية المباراة ببضعة دقائق سجل موني حسن شعيتو الهدف الثاني ليحقق لبنان فوزا مهما بعد الخسارة في الجولة الاولى امام العراق بهدف نظيف.

وفي نفس المجموعة، تمكن ​المنتخب العراقي​ من قلب الطاولة في المباراة التي جمعته امام نظيره الفلسطيني​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة بعد ان رفع رصيده الى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد ​المنتخب الفلسطيني​ عند 3 نقاط نفس عدد نقاط لبنان.

وبالانتقال لكرة القدم الاوروبية، أكد المهاجم الأوروغوياني لنادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي ​​إدينسون كافاني​​ أن زميله البرازيلي نيمار جونيور ما زال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

ونشرت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسي تصريحات كافاني التي اتت على الشكل التالي: "آمل أن ما حدث تجربة مفيدة بالنسبة له لينضج أكثر كشخص، وبالنسبة لي، أعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه لباريس سان جيرمان حتى يومه الأخير مع النادي كلاعب".وعن مستقبله، اختتم: "لقد تحدثت بالفعل مع النادي الموسم الماضي، وأنا لم أعد الجماهير فقط، بل نفسي على البقاء حتى نهاية عقدي مع باريس سان جيرمان".

على صعيد اخر، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية ان ادارة نادي ​​برشلونة​​ الاسباني تلقت عرضًا بالفعل لبيع اللاعب البرازيلي ​فيليب كوتينيو​ دون الكشف عن هوية النادي.وأوضحت الصحيفة أنّ لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن بين الطرفين، ولكن هناك تفاؤلًا بإمكانية حدوث ذلك، مؤكدة أنّ كوتينيو علم بوصول عرض له، ويأمل النادي في بيعه هذا الصيف، ولكن لا يستبعد كذلك إمكانية إعارته مع خيار الشراء الإلزامي في صيف عام 2020.

ونختم مع كرة السلة، حيث نشر الصحافي ​أدريان ويناروفسكي​ عبر حسابه الرسمي على تويتر مباريات ​الدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة​ التي ستلعب في يوم عيد الميلاد لموسم 2019-2020.

وستجري المواجهات التالية:

​​كليبرز لايكرز​​ ضد ​ستابلس سنتر​

​نيو اورليانز​ ضد دنفر

​​بوسطن​​ ضد تورونتو.