نبدأ مع أهم الأخبار، حيث كشفت صحيفة أس الإسبانية أن شرطة مدينة سيئول الكوريّة تتجه إلى تقديم بلاغ بإستدعاء النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ للتحقيق، وذلك بسبب عدم مشاركته في المباراة الودية بين يوفنتوس ونجوم الدوري الكوري الجنوبي الأسبوع الماضي. وكانت الجماهير الكورية قد أعربت عن إمتعاضها لعدم مشاركة رونالدو في أي دقيقة بالمباراة، على عكس ما تم الإعلان عنه من قبل الشركة المنظّمة للقاء "ذا فاستا"، ما دفع البعض منهم إلى رفع دعوى قانونية ضد الشركة للحصول على تعويض مادي. وأضافت الصحيفة أن الشرطة تريد التحقيق مع رونالدو ما إذا كان هو الآخر مشاركا فيما وصفتها "الجريمة" بحق الجماهير، بمعنى ما اذا كان يعلم مسبقا أنه لن يشارك في المباراة.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي ​باريس سان جيرمان​ قد حدد موعدا نهائيا للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من أجل حسم مصيره مع الفريق، إن كان يريد البقاء أو الرحيل لفريق آخر، وتحديدا برشلونة. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي، منح نيمار حتّى الـ10 من شهر آب الجاري، كموعد نهائي لإتمام صفقة رحيله لفريق آخر، أي قبل أن يخوض الـPSG أول مباراة له في الدوري الفرنسي لموسم 2019-2020، مع العلم أن باب سوق الإنتقالات يبقى مفتوحا حتّى الثاني من شهر أيلول.

وفي أهم أخبار سوق الإنتقالات، أعلن نادي ​ميلان​ اليوم عن ضم لاعب ليل الفرنسي والدولي البرتغالي ​رافاييل لياو​.

عربيًا، كشفت الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر عن مواعيد جدول مباريات الدور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وسيلعب ​العهد​ مباراة الذهاب أمام ​الاتحاد السعودي​ في الـ20 من شهر أب الحالي في السعودية، من ثم يلعب مباراة العودة بيروت الـ27 من الشهر نفسه على ملعب المدينة الرياضي في تمام الساعة السابعة مساء. أمام ​النجمة​، يخوض مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي على ملعب المدينة الرياضية في الـ22 من شهر آب بتمام الساعة الثامنة مساء، فيما لقاء العودة الذي يقام في تونس سيُحدّد موعده لاحقا.

محليًا، عقدت الهيئة الادارية لنادي ​شباب البرج الرياضي​ اجتماعاً طارئاً مع المدير الفني الكابتن مالك فيوري مساء أمس. وبناءً على رغبته وطلبه تم التوافق بالتراضي على عدم تكملة العقد الموقع بين الطرفين لعدم توفر الظروف الملائمة لنجاح العمل.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف موقع غول بالنسخة الإيطالية ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم حدد الموعد الرسمي لقرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020. وستقام القرعة في مدينة ​موناكو​ يوم 29 أب الحالي، في تمام الساعة السادسة بتوقيت أوروبا.

- أعلن نادي شباب البرج عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك إنضمام اللاعب علي بزّي إلى صفوفه قادما من نادي النجمة.

- وصل النجم الأرجنتيني ​باولو ديبالا​ إلى مدينة تورينو اليوم بعد إنتهاء فترة إجازته، وسط الأخبار الساخنة التي تحوم حول مستقبله وإمكانية أن يرحل إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية تتضمن أيضا إنتقال روميلو لوكاكو إلى البيانكونيرو. ومن المتوقع أن يتجتمع ديبالا مع المدرب ماوريسيو ساري لمعرفة مصيره.