احرز نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني المركز الثالث في ​كأس اودي​ الودية التي تقام على ملعب الاليانز ارينا معقل نادي ​بايرن ميونيخ​ بعدما تجاوز نادي ​فنربخشة​ التركي بنتيجة 5 - 3 في اللقاء الذي جمع الطرفان. الريال الذي تعرض لهزائم متكررة جعلته عرضة للانتقادات اللاذعة قبل انطلاقة الموسم الجديد كشر عن انيابه ودك شباك الفريق التركي ب 5 اهداف كاملة ولكنه تلقى ايضا 3 اهداف مما يؤكد ان خط دفاعه بحاجة لبعض الشدشدة من قبل الفرنسي ​زين الدين زيدان​ قبل انطلاقة الليغا.سجل اهداف الريال الفرنسي ​كريم بنزيمة​ ( هاتريك ) د 12 و 27 و 53 و​ناتشو​ د 62 و​ماريانو دياز​ د 79.

ولاحقا، اقيمت المباراة النهائية، واحرز نادي ​​توتنهام​ هوتسبير​ الانكليزي لقبها، بعد تغلبه على نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بين الطرفين بالتعادل 2 - 2.

على صعيد متصل، كشف برنامج ​الشيرينغيتو​ الاسباني الشهير ان لاعب فريق ​ريال مدريد​، الدولي الويلزي ​غاريث بايل​ لن يلعب في ​الصين​ هذا الموسم مهما حدث في الايام القادمة، وذاك لأن المركاتو الصيني قد اغلق ولا توجد اي اخبار عن وضع الويلزي في الساعات الماضية.

على صعيد اخر، وصل المدير الرياضي لنادي ​​يوفنتوس​​ الايطالي بطل ايطاليا فابيو ​باراتيتشي​ الى لندن من اجل حسم عدة صفقات تتعلق بلاعبي النادي ان كان للتعاقد معهم او للاستغناء عنهم. رحلة فابيو الى لندن ليست فقط من اجل صفقة ​لوكاكو​ و​ديبالا​ انما هناك اللاعبين ​ماريو ماندزوكيتش​ وكانسيلو و​سامي خضيرة​ و​بليز ماتويدي​ ومويس كين وغيرهم.

محليا، دك ال​هومنتمن انطلياس​ سبعة اهداف نظيفة في مرمى ​الحرية صيدا​ ضمن البطولة الشاطئية لكرة القدم المقامة على ملاعب Ventus Arena في عمشيت.
وفي المباراة الثانية فاز البلوز على اكوا مارينا بأربعة اهداف لهدفين في مباراة مجنونة سريعة الايقاع.

عربيا، اختار رئيس جمهورية مصر العربية ​عبد الفتاح السيسي​ جنسية المدرب القادم لمنتخب الفراعنة واكد انه سيكون مصريًا مؤكدا ان المدرب الوطني سيحقق نتائج أفضل من الأجنبي.
وقال الرئيس السيسي: "مدربنا المقبل لن يكون اجنبيا علينا ان نثق بمدربينا المحليين. لقد تحدثت مع وزير الرياضة والذي اكد لي انه لن يتم التعاقد مع مدرب اجنبي وسيتم الاكتفاء بالمدربين المصريين.