بعد فترة طويلة من المفاوضات بين ناديي ​شباب الساحل​ و​النجمة​، أصبح ​محمد سالم​ رسميا لاعبا في صفوف النبيذي، في خطوة تشكل نقلة نوعية في مسيرة اللاعب البالغ من السن 25 عاما بعد أن قدم موسما مميزا مع شباب الساحل تحت قيادة المدرب محمود حمود حيث سجل ستّة أهداف في الموسم الماضي وكان عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق.

وأعرب سالم عن سعادته الكبيرة بالإنضمام إلى نادٍ كبير بحجم النجمة قائلا في مقابلة خاصة مع صحيفة السبورت الإلكترونية: "أنا سعيد جدا لهذه الخطوة في مسيرتي، سأقدم كل ما لديّ خلال التمارين كما كنت أعمل سابقا مع شباب الساحل، المرحلة المقبلة تحتاج إلى تعب وجهد وعمل دؤوب كي أكون على أتم الإستعداد لمساعدة الفريق على تحقيق النتائج المرجوّة".

وأضاف سالم: "أتوجه بالشكر لإدارة نادي شباب الساحل على تعاونها في إتمام الصفقة، وأتمنى أن أساعد النجمة على العودة إلى منصاب التتويج من جديد، المكان الطبيعي للنجمة".

وتابع سالم: "المدرب ​طارق جرايا​ صمم على ضمّي خلال الفترة الماضية، وهذا الأمر يمنحني الثقة أكبر وسيساعدني على تقديم المستوى الأفضل على أرض الملعب".

وكان سالم قد شارك في مباراة ودية للنجمة أمام فريق البرج، لكنه لن يستطيع المشاركة في باقي مباريات كأس النخبة، كونه لم يُسجّل على لائحة الفريق قبل إنطلاق البطولة.

يذكر أن النجمة كان قد جدد عقود كلّ من نادر مطر وقاسم الزين وإدريسا نيانغ وتعاقد مع مصطفى الشمعة قادماً من الشباب الغازية وعبد الله عيش من طرابلس ومراد الهذلي من الدوري التونسي.