تفاعلت الاحداث والمواجهات خلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وبدأت باشتباك كلامي حاد بين ​كيفن اوينز​ و​درو ماكنتاير​ بسبب تعرض الاول ل​شاين ماكمان​ بالتجريح والتحدي للمواجهة خلال فاعليات "​سامر سلام​" Summerslam المقبلة. ولم يكتف ماكنتاير بالكلام، بل اعتدى على اوينز داخل الحلبة وخارجها، كما ابلغه بقرار اقامة مباراة بينهما بشكل فوري.

واقيمت المباراة بالفعل، وحاول ماكنتاير البناء على الافضلية التي حصل عليها خلال هجومه على اوينز، لكن الاخير بدا اكثر اصراراً وتصميماً على تحقيق الفوز، ونجح في قلب الامور رأساً على عقب ليحقق الفوز الغالي.

في المقابل، كان بطل العالم ​كوفي كينغستون​ على موعد مع مباراة نارية ضد بطل الولايات المتحدة ​آي جاي ستايلز​، ومن الطبيعي ان يحضر حول الحلبة كل من حليفي ستايلز لوك غالوز وكارل اندرسون، ما ادى الى تواجد عضوي فريق "اليوم الجديد" ​كزافيير وودز​ و​بيغ اي لانغستون​. وفيما كانت الامور داخل الحلبة مشتعلة بالركلات واللكمات وغيرها، كانت الاوضاع بالغة التوتر خارجها بين المصارعين الاربعة. ولم تهدأ الاوضاع الا بعد ان تمكن كينغستون من حسم النتجية والمباراة بتحقيق الفوز على ستايلز.

اما الحدث الابرز خلال العرض، فكان نجاة المصارع ​رومان راينز​ من كارثة اكيدة، اذ بينما كان يتوجه في الكواليس ليتحضر للاعلان عن تحد خلال عرض "سامر سلام"، وقعت كمية كبيرة من الحديد والعلب بالقرب منه، ولو اصابته لكانت الامور بالغة الخطورة عليه. ولم يعرف بعد ما اذا كان الامر مفتعلاً ام انه مجرد صدفة.

وفي باقي المباريات، تغلب دولف زيغلر على فين بالور، و​مصطفى علي​ على بطل القارات شينسوكي ناكامورا (مباراة خارج اللقب)، واليكسا بليس ونيكي كروس على بايليوامبر مون (اختلفت مون وامبر بعد المباراة). وشهد العرض ايضاً مشادة كلامية حادة بين شارلوت فلير والمخضرمة تريش ستراتوس شهد تحدياً بينهما خلال عرض "سامر سلام".

*ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية