نبدأ الموجز المسائي مع أبرز الأخبار، حيث أكّد النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ثقته التامة في قدرة فريقه يوفنتوس على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا عاجلا أم آجلا، معربا في الوقت نفسه عن سعادته في صفوف البيانكونيرو. وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة كوريري ديلو سبورت، خلال حفل أقامته صحيفة ماركا يوم أمس: "سوف نحاول الفوز بدوري الأبطال، لكننا نعلم أنها بطولة صعبة ومعقّدة، هناك فرق أخرى مرشحة أيضا للفوز بها كبرشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي". دوري أبطال أوروبا ليست بمثابة هوس بالنسبة إلينا، أنا هادئ لأني أرى كل يوم العمل الذي نقوم به وأعلم أن يوفنتوس سيفوز بها، إن لم يكن هذا الموسم فالموسم الذي يليه".

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحف اسبانية، عن تطور جديد في مستقبل الدولي البرازيلي فيليب ​كوتينيو​ نجم برشلونة الاسباني. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن خروج البرازيلي من "الكامب نو" هذا الصيف اصبح صعب، بسبب عدم وصول أي عرض رسمي حتى الآن.

وفي الرياضات الميكانيكية، يعتقد سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ انه وبالرغم من الفوز الذي حققه في سباق المانيا إلا ان ذلك لن يزيد من حظوظه في الفوز ببطولة الفورمولا 1. وقال فرستابن لدى سؤاله عن الأمر: "لا اعلم، مرسيدس ما زالت بعيدة كثيرًا عنا في صدارة الترتيب. فارق النقاط كبير، حوالي إنتصارين وما زالت مرسيدس الفريق المسيطر. السباق في المانيا كان صعب جدًا ومن السهل إرتكاب الاخطاء كما رأينا. لم يكن يوم مرسيدس ونحن قدمنا اداء جيد"

عربيًا، اعلن نادي الاتحاد السعودي التوقيع عقدا احترافيا مع لاعب خط الوسط عبد الإله المالكي لمدة 3 سنوات قادما من الوحدة .

محليًا، أعلن نادي ​البرج​ عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك عن ضم المهاجم الغاني ستيفن سارفو. وأشار النادي الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى، إلى أن سارفو صاحب الـ27 عاما لعب لأندية تشيلسي الغاني، سموحة المصري، و التضامن صور.


متفرقات دولية:

- كشف الحساب الرسمي للعبة PES 2020 عبر وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر عن الغلاف الرسمي للعبة لهذا الموسم.وشهد الغلاف تواجد أربعة لاعبين هم ليونيل ميسي من برشلونة وميراليم بيانيتش من يوفنتوس وسيرجي غنابري من بايرن ميونيخ وسكوت ماكتوميناي من مانشستر يونايتد.

- أفادت بعد الأوساط عبر وسائل التواصل الإجتماعي أن حارس منتخب لبنان ​علي السبع​ قد تعرض إلى إصابة في الركبة خلال التمارين إستعدادا لمواجهة منتخب العراق.

- احتفلت شريكة نجم كرة القدم البرتغالية وفريق ريال مدريد الاسباني السابقة، وهداف فريق يوفنتوس الايطالي الحالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز بحصول اللاعب على جائزة "أسطورة ماركا" تقديراً لما قدمه في مسيرته الكروية العظيمة، وكانت جورجينا قد نشرت على صفحتها على اسنتغرام صورة لها مع رونالدو وهي تحمل الجائزة في الطائرة التي كانت تقل الثنائي.

- ذكرت وسائل اعلام اسبانية ان قوات الامن قامت بتفتيش سيارة النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ بالكلاب في مطار البرات بعد انذار بوجود ​متفجرات​ بداخلها. واشارت التقارير الى ان قوات الامن وفور وصولها مكالمة تنذر بوجود قنبلة، فإنها قامت بالتعبئة وتوجهت بسرعة لتفتيش موقف السيارت في محطة طيران مطار البرات.