نبدأ الموجز المسائي مع أبرز الأخبار، حيث كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن منظمي المباراة الودية التي جمعت بين نجوم دوري ​كوريا الجنوبية​ ونادي يوفنتوس يتجهون إلى رفع دعوى قضائية بحق النادي الإيطالي، وذلك لعدم إشراك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المباراة التي إنتهت بالتعادل 3-3. ولم يشارك صاحب الـ34 عاما في اللقاء وظلّ ملازما مقاعد البدلاء، الأمر الذي أثار سخط الجماهير الكورية التي إنتظرت مشاهدة الدون على أرض الملعب. ولفتت الصحيفة إلى أن مجموعة ذا فاستا التي نظمت المباراة، عقدت إتفاق مع يوفنتوس على إشراك رونالدو ولو للبضعة دقائق، لكن ذلك لم يحصل ما دفعها إلى إتخاذ هذه الخطوة.

على صعيد آخر، كشف تقارير صحف اسبانية، ان الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح سان جيرمان يشعر بتوتر كبير، ازاء عدم التوصل لاتفاق على رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي. واشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، الى أن نيمار يشعر بالتوتر خاصة في ظل عدم الاتفاق مع النادي الفرنسي على رحيله والانضمام لصفوف برشلونة.

و أعلن نادي ​ريال مدريد​ عبر موقعه الرسمي وحسابه في تويتر إنضمام النجم الكولومبي جايمس رودريغيز إلى تدريبات الفريق بعد عودته من فترة الإجازة. وتأتي عودة رودريغيز إلى ريال مدريد وسط الأخبار الساخنة التي ترتبط بمستقبل النجم الكولومبي، حيث يعتبر هدفا لنادي نابولي ونادي أتلتيكو مدريد، وليس واضحا ما إذا كان سيبقى مع الملكي أم لا في الموسم القادم.

ونبقى مع كرة القدم، فقد قرر نادي مانشستر يونايتد إستبعاد مهاجمه ​روميلو لوكاكو​ عن رحلة الفريق إلى النروج لخوض مباراة ودية هناك إستعدادا للموسم المقبل امام فريق كريستيانسوند. ولم يكشف النادي عن السبب وراء إستبعاد الدولي البلجيكي، لكن عدّة تقارير أكدت أن اللاعب لا يعاني من إصابة، ما يشير إلى أن غيابه مرتبط برغبة لوكاكو في الرحيل عن الشياطين الحمر هذا الصيف، حيث يُعتبر هدفا أوليا بالنسبة لنادي الإنتر الإيطالي.

عربيًا، قرر نادي الزمالك إقالة الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة خالد جلال بعد الخسارة من الأهلي 0-1 في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

محليًا، أعلن نادي ​النجمة​ عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك عن التعاقد مع لاعب نادي شباب الساحل محمد سالم.

وتلقى ​المنتخب اللبناني​ خسارة قاسية خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره الصين لتحديد المركز الثالث والرابع ل​بطولة آسيا الـ 15 للشابات في كرة اليد​، المقامة في قاعة حاتم عاشور ببيروت، والمؤهلة إلى ​بطولة العالم 2020​ في رومانيا.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت صحيفة الصن البريطانية عن منزل نجم نادي يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينة ماربيا البرتغالية، ليصبح اللاعب البرتغالي جاراً لنجم الفنون القتالية المختلطة كونور ماكغروغر. ويصل سعر منزل رونالدو الجديد الى 1.3 مليون باوند، ليرفع بذلك قيمة املاكه العقارية الى 27 مليون باوند. وتضم فيلا رونالدو الجديدة 4 غرف نوم ومسبح.

-نشر اللاعب أبو بكر المل "ستوري" مفاجئة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي إنستغرام مودعا فيها جماهير نادي النجمة، في إشارة إلى رحيله عن صفوف النبيذي.