حصل نجم كرة القدم ​البرتغال​ية واسطورة فريق ​​​ريال مدريد​​ الاسباني​ السابقة، وهداف فريق ​​​​يوفنتوس​​​ الايطالي​ الحالي، ​​​​كريستيانو رونالدو​​​​ على جائزة "أسطورة ماركا" تقديراً لما قدمه في مسيرته الكروية العظيمة.

وتحدث رونالدو عن مسيرته الكبيرة وابرز محطاته برفقة الفريق الملكي والحفل الذي نظمته ​صحيفة ماركا الاسبانية​ بوجود ابرز الشخصيات الرياضية على رأسهم رئيس فريق ريال مدريد، ​فلورنتينو بيريز​ الذي استقبل ​الدون​ بطريقة حارة عاطفية مميزة.

وقال رونالدو: "أتشرف بكل من ساعدني في تحقيق هذه الجائزة. إنه فخر لي، وآمل أن أعود إلى مدريد قريبا، فانا أسافر كثيراً ولكن يوجد عدد قليل من المدن مثل مدريد، في قلبي البرتغال اولاً ومدريد على صعيد المدن وامل أن اعود يوماً ما".

واضاف رونالدو: "أنا آسف للغاية لمغادرة ريال مدريد، لم يكن سهلاً أن أبدأ في بلد جديد، دوري جديد، فريق جديد، لقد فزت بلقبين مع الفريق و واحد مع المنتخب الوطني، لقد كان عامًا رائعًا رغم كل شيء".

وتابع رونالدو: "في مدريد تميّزت كثيرا، ليس فقط على مستوى كرة القدم، بل على المستوى الشخصي أيضًا، لديّ صالات رياضية وعيادة والفندق، وأيضًا هناك بالطبع لدي ريال مدريد النادي الذي لعبت فيه لمدة تسع سنوات وعشقته وحققت معه الالقاب العديدة".

واكمل رونالدو: "اشتقت لكل من ​مانشستر​ ومدريد، لكن بسبب ظروف الحياة، افتقد مدريد أكثر، فقد قضيت هنا أكثر من عشر سنوات، كبر أطفالي وقابلت حب حياتي ايضاً".

وختم الدون قائلاً: "بفضل ​خورخي مينديز​، ​جورجينا​ والنادي الذي لعبت فيه والشخص الاستثنائي الذي كان رئيسًا لي فلورنتينو بيريز والذي يجب ان أشكره على قدومه كما ​بوتراغينيو​، شكرا لكل من ساهم بنيليهذه الكأس التي ستذهب مباشرةً إلى متحف بلدي في مديرا".