توّج المنتخب الكوري الجنوبي زعيماً للقارة الآسيوية، بعدما أحرز لقب بطولة آسيا للشابات بتغلبه على نظيره ​اليابان​ي (26-19)، الشوط الأول (16-11).

وفرض المنتخب الكوري سيطرته على المباراة منذ بدايتها، ولم يترك مجالاً لمنافسه لدخول الأجواء، حتى نجح في إنهاء المواجهة لمصلحته (26-19).

وكانت أفضل مسجلة في اللقاء لاعبة الفائز يجين يون برصيد 11 هدفاً، بينما كانت أيامي أوكادا الأفضل من الخاسر بـ7 أهداف.

قاد المباراة الحكمان عبدالرحمن المُلا وأحمد الجيماز من الكويت.

بينما أنهى منتخب لبنان مشواره القاري رابعاً، إثر خسارته في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام نظيره الصيني، الذي حل ثالثاً، بنتيجة (17-34)، الشوط الأول (7-16).

وتفوق المنتخب الصيني طوال مجريات المباراة، إذ استغل الفوارق الفنية الكبيرة وخبرته على أكمل وجه، فيما حاولت لاعبات لبنان العودة بالنتيجة، إلا أن التعب نال منهن، بعدما قدمن بطولة ممتازة توجت بتأهلهن إلى نهائيات كأس العالم في رومانيا العام المقبل.

وكانت أفضل مسجلة في صفوف منتخب لبنان كل من ييليزافيتا ماركوفيتش ويلينا لوكيتش وأندريا بونير برصيد 5 أهداف، بينما كانت كل من مينغزو زو وشوا شين ومياو مياو سون الأفضل من الصين بـ4 أهداف.

قاد المباراة الحكمان أحمد غيساريان وأمير غيساريان من إيران.

المراكز من 5 إلى 8

واحتل منتخب الصين تايبيه المركز الخامس، بفوزه على نظيره الكازاخستاني (السادس) برميات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (30-30)، الشوط الأول (13-10).

وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الخاسر أليسيا ماليشيفا برصيد 10 أهداف، بينما كانت فين تشين شو الأفضل من الفائز بـ9 أهداف.

قاد اللقاء الحكمان أحمد غيساريان وأمير غيساريان من إيران.

واحتل المنتخب الأوزبكستاني المركز السابع، بعد فوزه على نظيره الهندي (الثامن) بنتيجة (48-24)، الشوط الأول (22-11).

وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الفائز أويازيمخون أبدومانونوفا برصيد 10 أهداف، بينما كانت خوشبو كوماري الأفضل من الخاسر بـ8 أهداف.

قاد اللقاء الحكمان عبدالرحمن المُلا وأحمد الجيماز من الكويت.

وفي الختام، قدم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد عبدالله عاشور دروعاً تذكارية إلى كل من رئيس وأعضاء الاتحاد الآسيوي للعبة، المنتخبات المشاركة، أعضاء اللجنة الفنية وحكام البطولة، قبل أن تُسلم الكؤوس إلى أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، على الشكل الآتي: كأس المركز الأول والميداليات الذهبية إلى ​كوريا الجنوبية​، كأس المركز الثاني والميداليات الفضية لليابان وكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية للصين.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​