أكد ​رامي ربيعة​ مدافع ​الأهلي​ ان الفوز الذي حققه فريقه على ​الزمالك​ خير ختام للدوري خاصة وأن منافسهم يبقى بمثابة الغريم التقليدي بالنسبة لهم .

وأضاف انه بالرغم حسم الفريق الدوري بعد الفوز على ​المقاولون​ والا انه كان مهما جدا بالنسبة له اسدال الستار على مشوار الدوري بالفوز على الزمالك مشيرا الى أن القادم سيكون أفضل.

من ناحيته اكد ​حسين الشحات​ ان الأهلي كتب النهاية السعيدة بالفوز على الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري مهديا اياه لجماهيرهم .

وأضاف ان جميع اللاعبين يستحقون التحية والتقدير على هذا الإنجاز مشيرا إلى أن التغلب على الزمالك ومن قبله التتويج بالدوري يعد بداية لانتصارات مقبلة وبطولات يسعى الفريق إلى الفوز بها وعلى رأسها بطولة ​دوري أبطال إفريقيا​ .

من جهته اعتبر ​ياسر إبراهيم​ مدافع الأهلي ان سعادته لا تُوصف بعد الفوز على الزمالك والتتويج بلقب الدوري مع الفريق .

وأضاف أن الأهلي استحق اللقب وبجدارة بعدما اجتهد حتى النهاية ولم يستسلم وذلك لإسعاد جماهيرهم مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد مواصلة العمل بحماس لتحقيق المزيد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي .

فيما أكد ​رمضان صبحي​ انه سعيد بالفوز على الزمالك بعد التتويج بالدوري في اللقاء السابق أمام المقاولون لاسيما انهم مرروا بموسم صعب وخروجهم من ابطال أفريقيا مؤكداً أن الفترة القادمة ستكون أفضل.