توج فريق ​اياكس امستردام​ بلقب ​السوبر الهولندي​ للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك عقب فوزه على فريق ​ايندهوفن​ بهدفين نظيفين في استاد "​يوهان كرويف ارينا​".

سجل اياكس سريعًا عن طريق ​كاسبر دولبرغ​ بعد مرور 35 ثانية فقط على بداية المباراة، قبل ان يأتي ​دالي بليند​ بالهدف الثاني في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

على صعيد اخر، احرز ​المنتخب الإسباني​ لقب كأس أمم أوروبا للشباب تحت 19 عاما بعد فوزه على المنتخب ​البرتغال​ي 2 - 0 في المباراة النهائية للبطولة المقامة في ​أرمينيا​.

عربيا،اسفرت قرعة الدور الأول للبطولة العربية للاندية "​كاس محمد السادس للاندية الابطال​" التي ستقام في المغرب عن مواجهات صعبة لفريقي ​العهد​ و​النجمة​ ال​لبنان​يين.
وسيصطدم العهد مع فريق ​​اتحاد جدة​​ السعودي فيما سيتواجه النجمة مع ​الترجي التونسي​.

محليا، ضمن فعاليات بطولة ​الكرة الشاطئية​ لكرة القدم المقامة على ملاعب ventus arena دك ​الريجي​ عشرة اهداف في مرمى ​شوت برودكشن​ بعد ان سجل الاخير ثلاثة اهداف.

بعيدا عن كرة القدم، انتهى مشوار المنتخب ال​لبنان​ي في ​بطولة آسيا الـ15 للشابات في كرة اليد​، المقامة في قاعة حاتم عاشور ببيروت، والمؤهلة إلى ​بطولة العالم 2020​ في رومانيا، في الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام نظيره الكوري الجنوبي، المرشح الأبرز لإحراز اللقب، بنتيجة (16-38).

لبنان الذي يعتبر وصوله إلى المربع الذهبي انجازاً في أول مشاركة له في البطولة القارية، فيلعب مع المنتخب الصيني على المركزين الثالث والرابع، علماً أنه ضمن تأهله إلى بطولة العالم.

متفرقات دولية:

- أهدت ​فريدة عثمان​ ميدالية الى بلادها مصر في ​بطولة العالم للسباحة​، باحرازها البرونزية في سباق 50 مترا فراشة في مدينة ​غوانغجو​ الكورية الجنوبية.

- وقع خيار ​الاتحاد المصري​ لكرة القدم بشكل رسمي على الحكم الهنغاري فرانس كاراكو لادارة قمة ​الزمالك​ و​الاهلي​ في ختام ​الدوري المصري​ الممتاز لكرة القدم.

- تعرض قائد ​ستوك سيتي​ ​راين شاوكروس​ لكسر في الكاحل خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه مع ​ليستر سيتي​ قبيل أسبوع واحد على إنطلاق الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وخرج لاعب مانشستر يونايتد السابق على الحمالة من اللقاء وهو يعاني من الألم ونقل على عجل إلى المستشفى.