توج فريق ​اياكس امستردام​ بلقب ​السوبر الهولندي​ للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك عقب فوزه على فريق ​ايندهوفن​ بهدفين نظيفين في استاد "​يوهان كرويف ارينا​".

سجل اياكس سريعًا عن طريق ​كاسبر دولبرغ​ بعد مرور 35 ثانية فقط على بداية المباراة، قبل ان يأتي ​دالي بليند​ بالهدف الثاني في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

على صعيد اخر، احرز ​المنتخب الإسباني​ لقب كأس أمم أوروبا للشباب تحت 19 عاما بعد فوزه على المنتخب ​البرتغال​ي 2 - 0 في المباراة النهائية للبطولة المقامة في ​أرمينيا​.

عربيا،اسفرت قرعة الدور الأول للبطولة العربية للاندية "​كاس محمد السادس للاندية الابطال​" التي ستقام في المغرب عن مواجهات صعبة لفريقي ​العهد​ و​النجمة​ ال​لبنان​يين.
وسيصطدم العهد مع فريق ​​اتحاد جدة​​ السعودي فيما سيتواجه النجمة مع ​الترجي التونسي​.

محليا، ضمن فعاليات بطولة ​الكرة الشاطئية​ لكرة القدم المقامة على ملاعب ventus arena دك ​الريجي​ عشرة اهداف في مرمى ​شوت برودكشن​ بعد ان سجل الاخير ثلاثة اهداف.

بعيدا عن كرة القدم، انتهى مشوار المنتخب ال​لبنان​ي في ​بطولة آسيا الـ15 للشابات في كرة اليد​، المقامة في قاعة حاتم عاشور ببيروت، والمؤهلة إلى ​بطولة العالم 2020​ في رومانيا، في الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام نظيره الكوري الجنوبي، المرشح الأبرز لإحراز اللقب، بنتيجة (16-38).

لبنان الذي يعتبر وصوله إلى ​المربع الذهبي​ انجازاً في أول مشاركة له في البطولة القارية، فيلعب مع المنتخب الصيني على المركزين الثالث والرابع، علماً أنه ضمن تأهله إلى بطولة العالم.

متفرقات دولية:

- أهدت ​فريدة عثمان​ ميدالية الى بلادها مصر في ​بطولة العالم للسباحة​، باحرازها البرونزية في سباق 50 مترا فراشة في مدينة ​غوانغجو​ الكورية الجنوبية.

- وقع خيار ​الاتحاد المصري​ لكرة القدم بشكل رسمي على الحكم الهنغاري فرانس كاراكو لادارة قمة ​الزمالك​ و​الاهلي​ في ختام ​الدوري المصري​ الممتاز لكرة القدم.

- تعرض قائد ​ستوك سيتي​ ​راين شاوكروس​ لكسر في الكاحل خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه مع ​ليستر سيتي​ قبيل أسبوع واحد على إنطلاق الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وخرج لاعب مانشستر يونايتد السابق على الحمالة من اللقاء وهو يعاني من الألم ونقل على عجل إلى المستشفى.