حقق فريق ​ليستر سيتي​ الانكليزي فوزًا متأخّرًا على مواطنه ​ستوك سيتي​ بهدفين مقابل هدف، فيما اكتسح ​كريستال بالاس​ الانكليزي مواطنه ​بريستول سيتي​ بخماسية نظيفة، وفي حين، سقط فريق ​تولوز​ الفرنسي امام مواطنه نيم بهدفين مقابل هدف، في سلسلة من المباريات الودية ضمن استعدادات الاندية للموسم الجديد.

في المباراة الاولى، سجل ثنائية ليستر سيتي بحضور مدافعه هاري ماغواير كل من مارك البرايتون ويوري تيليمانس في الدقيقتين 60 و 84، فيما احرز هدف ستوك سيتي (المنافس في دوري الدرجة الاولى) نيك بويل في الدقيقة 70.

وفي المباراة الثانية، شارك في العرس التهديفي لكريستال بالاس كل من اندروس تاونسيند وجيفري شلوب وكريستيان بنتيكي وماكس مير وكونور ويكهام في الدقائق 14 و15 و54 و70 و76 على التوالي.

اما في المباراة الثالثة، فقد سجل ثنائية نيم كل من جوليان موجييه وامين كراوي، فيما احرز ارون ليا هدف تولوز.

وفي مباريات ودية اخرى، تغلب نومانسيا الاسباني على مواطنه اوساسونا بثلاثة اهداف مقابل هدف، فيما تعادل اميان الفرنسي مع مواطنه ميتز بهدف لمثله، وفي حين، سقط نيس الفرنسي امام كارديف سيتي الانكليزي بهدف نظيف، وكذلك، سقط ​ديجون​ الفرنسي امام مواطنه ستاد ريمس بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، بينما فاز ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ الالماني على ​انجيه​ الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.