تحدث لاعب فريق برشلونة الاسباني الجديد، نجم ​فريق اتلتيكو مدريد​ السابق الفرنسي انطون غريزمان عن اهمية ميسي مع ​البلوغرانا​ بالاضافة الى صحة التقارير التي كشفت عن مفاوضات سابقة له مع ادارة ​ريال مدريد الاسباني​.

وقال غريزمان: "أنا جاهز كي اتواجد في أي مركز سواء رأس الحربة أو خلف المهاجم أو على الجناحين واشعر باهميتي هنا، كما انني ملتزم بتعليمات الجهاز الفني واعلم أن المنافسة كبيرة ولكنني لا اشعر بالخوف فانا اتطلع لاكتمال التشكيلة، فالفريق يضم أسلحة هجومية كبيرة مثل ميسي الذي يدرك الجميع انه الافضل ولويس سواريز و​عثمان ديمبلي​ وفيليب كوتينيو و​مالكوم​".

واضاف غريزمان: " أنا جاهز لعودة ميسي واتوق لمتابعته في التدريبات والمباريات عن قرب والاستمتاع باللعب معه وتبادل صناعة وتسجيل الأهداف، اما إمكانية انضمام نيمار! فلا ادري هناك متغيرات عديدة في سوق الانتقالات،هو لاعب عالمي وبالتأكيد وجوده إضافة كبيرة لنا".

وافصح غريزمان عن الفارق كبير بين مدربه الحالي ​ارنستو فالفيردي​ ومدربه السابق ​دييغو سيميوني​ الذي أكد انه مدين له بالكثير، كاشفاً أن الاول يتحلى بالهدوء ولا يميل للصراخ كثيرًا مثل سيميوني، ولكن لكل مدرب طريقته وأسلوب عمله لتحقيق أهدافه".

وعلق غريزمان عن صحة مفاوضاته مع ريال مدريد في وقت سابق: "لا يمكنني الحديث عن ذلك، أو التطرق لاحتمالات، إنها أمور غير مهمةوليست واقعية".