نبدا مع اهم الاخبار، حيث كشفت صحيفة ماركا ان بعد الاصابة القوية التي تعرض لها لاعب ​​ريال مدريد​​ الاسباني الدولي ​ماركو اسينسيو​ بقطع في الرباط الصليبي وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة قد تصل الى 9 اشهر قرر النادي الملكي الابقاء على الدولي الكولومبي ​جيمس رودريغيز​ وعدم بيعه لنادي ​نابولي​ الايطالي الذي كان يريد التعاقد معه.

واسقط نادي ​​اتلتيكو مدريد​ الاسباني​ بقوة جاره اللدود ​ريال مدريد​ في اللقاء الذي جمع الفريقان في ​كاس الابطال الدولية​، ليفشل بذلك ريال مدريد في تحقيق اي فوز في المباريات الثلاثة التي لعبها حتى الان في هذه البطولة، حيث سقط ريال مدريد بنتيجة 7 – 3، بعد انتهاء الشوط الاول بنتيجة 5 – 0.

على صعيد متصل، كشف الخبير الكروي ​جوناثان جونسون​ لشبكة "​سكاي سبورت​" عن أن ​برشلونة الاسباني​ عرض 90 مليون يورو بالإضافة للاعبين على باريس سان جرمان من اجل إتمام التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا. وقال الخبير ان فريق برشلونة عرض أسماء ستة لاعبين على النادي الباريسي وهم ​فيليب كوتينيو​ و​عثمان ديمبلي​ و​ايفان راكيتيتش​ و​نيلسون سيميدو​ ومالكوم و​صامويل اومتيتي​ إلا أن النادي الباريسي لا يزال يتمسك بما دفعه من أجل البرازيلي أي أكثر من 200 مليون يورو.وأضاف جونسون أن اللاعب الذي قد يوصل صفقة عودة نيمار المحتملة إلى كامب نو إلى خواتيمها السعيدة هو مواطنه كوتينيو بالاضافة إلى سيميدو خاصة بعد رحيل ​داني الفيس​.

واشارت تقارير صحفية الى اقتراب لاعب ​ريال مدريد​ ​غاريث بايل​ من الإنتقال الى ​الدوري الصيني​ ليوقع عقدا مع نادي ​جيانغزو سونينغ​​ لمدة ثلاث سنوات

عربيا، توج نادي ​الزوراء​ العراقي بلقب ​بطولة كأس العراق​ بعد فوزه على حساب ​الكهرباء​ في المباراة النهائية التي جمعت الفريقان ليحقق لقب البطولة للمرة الـ 16 في تاريخه.

وفي المصارعة، قال الملاكم البورتوريكي ​سابريل ماتياس​ ان الله وحده يعلم السبب، في اول حديث له الى الاعلام بعد وفاة الملاكم الروسي ​مكسيم داداشيف​ بعد يوم واحد من نزالهما في مدينة اوكسون هيل الامريكية. موقع "Yahoo Sports" عن الملاكم البورتوريكي قوله: "الله وحده يعلم سبب كل الأحداث. سأحترمك دائما. أرقد بسلام مكسيم داداشيف.

نختم مع خبر اخير، حيث ذكرت ​اللجنة الاولمبية الروسية​ انها تلقت دعوة رسمية من ​اللجنة الاولمبية الدولية​ برئاسة ​توماس باخ​ للمشاركة في ​دورة ​الالعاب الاولمبية​ الصيفية​ "​طوكيو 2020​". وقالت اللجنة في بيان رسمي: "ستتمكن ​اللجنة الأولمبية الروسية​، على عكس الالعاب السابقة في بيونغ تشانغ، من تشكيل فريق اولمبي كامل العضوية لروسيا، والذي سيشارك في العاصمة اليابانية، تحت علمه ودون أي قيود أو شروط إضافية"