تعرض لاعب فريق أرسنال، الألماني ​مسعود أوزيل​، وزميله كولاسيناك لهجوم مسلح من قبل مجهولين على دراجات نارية، الخميس بالعاصمة البريطانية لندن.

وطاردت مجموعة من الذين يستخدمون الدراجات النارية بغرض السرقة السريعة، مسعود أوزيل الذي كان يقود سيارته رفقة زميله بالفريق اللندني اللاعب البوسني كولاسيناك، وذلك وفقا لصحيفة "​ميرور​" البريطانية.

وبعد مطاردة لوقت طويل، هاجموا أوزيل داخل السيارة، ولكن كولاسيناك قفز منها وحاول ضرب المهاجمين لإبعادهم عن الألماني.

على صعيد اخر، ضربة جديدة تلقاها نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني . فبعد اصابة لاعبه ​ماركو اسينسيو​ بقطع في الرباط الصليبي وابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب تعرض الوافد الجديد الدولي الفرنسي ​فيرلان ميندي​ لاصابة عضلية في تدريبات النادي استعدادا لمواجهة اتلتيكو مدريد.

عربيا،أكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم ​محمد فادي الدباس​ انه تم اعتماد ​الامارات​ العربية المتحدة أرضا لمنتخب ​سوريا​ للرجال في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات ​كاس العالم 2022​ ونهائيات ​كاس اسيا 2023​، بعد ترحيب وموافقة ​الاتحاد الاماراتي​ لكرة القدم.

وفي كرة المضرب، تأهل الايطالي ​​فابيو فونيني​​ الى الدور ربع النهائي ل​بطولة هامبورغ للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ 500 نقطة، التي تقام في المانيا. وجاء تأهل فونيني عقب فوزه في الدور الثاني على منافسه الالماني ​رودولف موليكير​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 7-5 و 6-4،

متفرقات دولية:

- ستتوج صحيفة ​ماركا​ الإسبانية البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ لاعب ​يوفنتوس​ الايطالي الحالي و​ريال مدريد​ الاسباني السابق بجائزة ​الاسطورة​ في 29 من الشهر الجاري على مسرح الملكو فيكتوريا في العاصمة الاسبانية مدريد.

- نشرت العارضة وشريكة نجم ​يوفنتوس​ ​​كريستيانو رونالدو​​، ​جورجينا رودريغيز​، صورة عبر حسابها على تطبيق ​انستغرام​، التُقطت خلال قيامها بالتمارين الرياضية في النادي. وكتبت جورجينا إلى جانب الصورة: "صباح الخير المفعم بالطاقة".

- أعلن اللاعب الانكليزي دارين بنت اعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز 35 عامًا.