تحدث المدير الفني الفرنسي لنادي ​ريال مدريد​ زين الدين ​زيدان​ عن المواجهة المنتظرة امام اتلتيكو مدريد ضمن اطار منافسات الكاس الدولية للابطال والسعادة التي يشعر بها بعض اللاعبين من تلك المواجهة.

وفي حديث صحفي قال: "سنخوض المباراة الثالثة لنا ونريد مواصلة العمل والظهور افضل على ارضية الملعب".

وعن اصابة ​اسينسيو​ تابع قائلا: "الجميع تاثر باصابة اسينسيو، ونشعر بالاسف والحزن من أجله، وأظهر اللاعبون التعاطف تجاهه، لقد تعرض لاصابة قوية وأتمنى أن يعود بشكل أقوى، رغم الامور الجيدة التي تحققت امام ارسنال الى ان الخسارة الكبيرة كانت اصابة ماركو".

وحول إمكانية ضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة اضاف: "نحن نعمل مع اللاعبين المتواجدين خاليا مع الفريق، وبعدها سنرحل إلى مدريد للتحضير للمباراة الأولى في الليغا".

وعن ما يشاع عتن امكانية انتقال جايمس رودريغيز الى اتلتيكو مدريد تابع بالقول: " هذا أمر يخص النادي، وسبق أن تحدث أحد المسؤولين هناك عن ذلك، هذا أمر يعنيهم ولا يعنيني".

وعن احتمالية التعاقد مع بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، والعروض التي تاتي لغاريث بايل اردف قائلا: "انا هنا للحديث عن لاعبي الفريق والتحضير لمباراة اتلتيكو مدريد ،وبايل يتدرب مع الفريق حاليا".

وعن الحارس الذي سيلعب اساسيا للفريق واصل قائلا:"الوقت سيكشف لكم من سيكون الحارس الاساسي للفريق ​كورتوا​ او ​نافاس​، الأمر سيكون واضحا للجميع".

​​​​​​​

واخيرا عن رحيل ​سيبايوس​ الى ارسنال ختم قائلا: " ليس الامر ان سيبايوس لا يتناسب مع الفكر الذي اضعه بالفريق بل انه يريد ان يلعب باستمرار، وفي مدريد هناك الكثير من اللاعبين والمنافسة".