رد لاعب نادي اتلتيكو مدريد الجديد ​جواو فيليكس​ على اسئلة الجماهير بعد انتقاله الى العاصمة الاسبانية مدريد، فاعتبر فيليكس ان الرقم لا يعني شيئاً على الرغم انه من الجميل ان ترتدي رقم مميز في تاريخ النادي، واضاف ان مواطنه نجم نادي يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو اعطاه الكثير من النصائح في المباراة الاولى التي لعبها وابرزها ان يبقى هادئاً ليلعب كرة قدم جيدة، مشيراً الى ان ايدين هازارد لاعب ريال مدريد الحالي وتشيلسي سابقا، هو ابرز من يريد ان يواجهه في ​الدوري الاسباني​ نظراً لكونه مثاله الاعلى.

وعن الدوري الذي يحب اللعب فيه اختار الدوري الانكليزي، كما كشف عن اللعبة الثانية التي كان ليلعبها لولا انه يزاول كرة القدم وهي كرة السلة.

وعن الاشخاص الثلاثة الذي يتمنى ان يتناول معهم العشاء قال :" نيمار دا سيلفا، ليبرون جايمس وبين سيمونز".

وعن تواجده تحت قيادة الارجنتيني دييغو سيميوني، والمدافع الاصعب علق بالقول: "ساتعلم الكثير منه وهذا ما اريده، فيما مواجهة لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك هي الاصعب بالنسبة لي". وعن لاعبه الاحب الى قلبه عند نشاته قال : " البرازيلي كاكا".

اما عن التشكيلة المثالية برأيه فهي :" دافيد دي خيا، داني الفيس، فيرجيل فان دايك، مارسيلو، انييستا، تشافي، رونالدينيو، ميسي، رونالدو، نيمار وكاكا، لافتاً الى ان رغبته الفوز بجميع الالقاب الممكنة مع فريقه كالدوري الاسباني ودوري الابطال وكاس العالم مع منتخب بلاده.

وعن الفرق في الدوري الاسباني التي تشكل خطرا على اتلتيكو وهدفه لهذا الموسم واصل بالقول : "الثنائي برشلونة وريال مدريد سيشكلان خطراً على اتلتيكو في اسبانيا، وهدفي تسجيل اكبر عدد من الاهداف هذا الموسم".

وعن اختياره الرقم 79 وافضل لاعبة كرة قدم في العالم ختم بالقول: :"اخترت الرقم 79 بعد ان بقي 3 ارقام فقط للاختيار منها، كما اكد ان اليكس مورغان هي احد افضل لاعبات كرة القدم في العالم.