نبدأ الموجز المسائي مع أبرز الأخبار، حيث اعلن نادي ​ارسنال​ الانكليزي رسمياً عن تعاقده مع الدولي الاسباني الشاب ​داني سيبايوس​ قادماً من ​ريال مدريد​ الاسباني على سبيل الاعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كما اشارت صحيفة الدايلي اكسبرس الى ان لاعب نادي باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار دا سيلفا لن ينتقل الى اللعب في الدوري الايطالي مع نادي يوفنتوس، واضافت الصحيفة البريطانية ان اللاعب الذي يرغب في الخروج من حديقة الامراء خلال فترة الانتقالات الحالية يرغب بالعودة الى فريقه السابق برشلونة حيث يتواجد قلبه.

ونبقى مع أخبار سوق الإنتقالات، حيث اشارت صحيفة الماركا الاسبانية الى ان لاعب نادي مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا اصبح في المراحل الاخيرة من المفاوضات مع نادي ريال مدريد من اجل الانضمام اليه خلال الفترة الحالية، واضافت الصحيفة ان الفريق الاسبانية يمتلك 15 يوماً فقط من اجل حسم صفقة انتقال بوغبا حيث يغلق في الثامن من اب سوق الانتقالات الصيفية في اسبانيا.

وأعلن نادي ​بوكا جونيورز​ الأرجنتيني التعاقد مع قائد نادي روما الإيطالي السابق ​دانييلي دي روسي​.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز اليوم في الكأس الدولية للأبطال على حساب توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف.

عربيًا، كشف موقع بطولات المصري أن ​الاتحاد المصري​ لكرة القدم برئاسة ​ثروت سويلم​ حصل على خطاب رسمي من قبل الاتحاد المكسيكي يعلم فيه الموافقة على إرسال سيزار أتورو راموس إلى مصر من أجل إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​أيك السويدي​ عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر عن ضمّ نجم ​منتخب لبنان​ ​فيليكس ميشيل ملكي​.

- تلقّى لاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي العديد من التعليقات الساخرة على صوره التي نشرها مع زوجته انطونيلا روكوزو على إنستغرام والتي تُظهرهما في عطلتهما الصيفية مع اولادهما وعائلتهما. ويبدو ميسي احمر اللون بسبب تعرضه لاشعة الشمس لفترات طويلة على البحر. اما التعليقات فكانت: "ميسي يُشبه الفلفل الأحمر"، ميسي مثل القريدس"، "ميسي يُشبه مؤخرة سعدان الميمون".

- خضع أسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا لعملية جراحية ناجحة في ركبته في عيادة طبية في بوينوس ايرس ، بحسب ما أعلن محاميه.وكتب المحامي ماتياس مورلا على تويتر في اشارة الى العملية الناجحة التي خضعها لها مارادونا في الركبة اليمنى "كل شيء سار بشكل مثالي".

- نشر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي إنستغرام تجمعه مع زميله السابق في نادي ريال مدريد ماركو أسينسيو، معربا من خلالها عن دعمه للنجم الإسباني بعد تعرضه إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية أمام نادي أرسنال. وجاء في رسالة رونالدو: "مزيد من القوة صديقي".