تعهد النجمان كاوي ليونارد و​بول جورج​ بوضع فريقهما الجديد ​لوس أنجلوس كليبرز​ على قمة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وليس فقط التفوق على الجار التاريخي لوس أنجلوس ليكرز.

قال جورج: "لا ننظر الى معركة مع لوس أنجلوس. لدينا أهداف أكبر في اعتباراتنا"، مضيفا "لا نفكر في ظل ليكرز. نريد حمل اللقب وسنقوم ببناء أمة كليبرز على طول الطريق".

وعقد ليونارد مع كليبرز أكبر صفقة انتقال حر الصيف الجاري، بتركه تورونتو رابتورز بعد قيادته الى لقبه الأول، فيما جاء جورج بصفقة ضخمة من أوكلاهوما سيتي بطلب من ​لينارد​.

وقال لينارد: "أنطلق في رحلتي الجديدة. مستقبل هؤلاء الشبان رائع. أردت دوما اللعب إلى جانب بول. شابان من لوس أنجلوس. لعبنا سويا في الشارع. الآن نحن في كليبرز". وأضاف: "لدينا شيء مميز. أعتقد انه بمقدورنا صنع التاريخ".

وأصبح تقديم الفريق وخصوصا لينارد وجورج من قبل مالك النادي الملياردير ستيف بالمر منتشرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام بالمر (63 عاما)، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، بالصراخ فرحا متوعدا بالمنافسة على لقب الدوري: "أنا متحمس جدا للتواجد هنا اليوم. هذا أمر رائع. رائع حقا".

قال جورج بعد شكره فريقه السابق ثاندر لاتمام الصفقة: "أنا سعيد جدا ومتحمس للعودة الى منزلي. في نهاية المطاف أعادوني الى لوس أنجلوس. أقدر ذلك فعلا".

وتابع اللاعب القادم لثلاثة اعوام بعقد بلغ 103,1 مليون دولار "العلاقة جيدة. يسيرون بجدية في الاتجاهين. يريدون الفوز. هذه عقليتي التنافسية عندما ادخل ارض الملعب. سامرر الكرة الى لاعب آخر. هذه هي الثقافة هنا".

وختم "سيكون اللعب جماعيا. يتطلب الامر 15 لاعبا للقيام بذلك".