ضمن منافسات ​الكأس الدولية للأبطال​، فاز ​​يوفنتوس​​ على فريق ​إنتر ميلان​ من خلال ركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة التي جرت على ملعب نانجينغ الرياضي في الصين.

وفي بداية المباراة، أخفق لاعب يوفنتوس الجديد ​ماتياس دي ليخت​ وسجل هدفا في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة.

واستمرت المباراة بتقدم إنتر ميلان بهدف مقابل لا شيء، حتى تمكن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ في الدقيقة 68 من معادلة النتيجة عن طريق ضربة حرة.

على صعيد اخر، أعلن نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني أن اللاعب ماركو أسينسيو قد يغيب عن موسم 2019/2020 نتيجة تعرضه لإصابة قوية في ركبته. وقد نقل أسينسيو خارج أرض الملعب بعد فوز ريال مدريد على ​أرسنال​ بركلات الترجيح في ​كأس الأبطال الدولية​ يوم الثلاثاء.

كما طلب نادي أتلتيكو مدريد من ​الدوري الاسباني​ منع تسجيل اللاعب أنطوان ​غريزمان​ كلاعب في ​برشلونة​ عقب خلافه بشأن شرط الإفراج عنه، وفقًا لما كشفه رئيس الدوري الاسباني خافيير تيباس. وقال تيباس لمحطة اوندا سيرو الاذاعية: "راسلنا أتلتيكو وقدم شكوى فيما اذا كنا سنمنح رخصة لـ غريزمان في برشلونة أم لا. هناك آلية تم وضعها، والمنظمات هي التي يجب أن تحل الوضع. ليس لدينا عنصر الحكم"

وكشفت تقارير صحف إسبانية، ان نادي باريس ​سان جيرمان​ قد حدد يوم 31 تموز المقبل هو الموعد النهائي لمغادرة البرازيلي ​​نيمار​​ جونيور عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي والا سيبقى مع النادي الموسم المقبل.

محليا، وضمن منافسات بطولة ​كأس النخبة​ الودية للفرق ال​لبنان​ية، حسم ​فريق ​الانصار​​ ديربي لبنان بنتيجة 3 - 1 عقب تخطي فريق ​​النجمة​​ في اللقاء الذي اقيم في ​طرابلس. وكان لافتا تسجيل ​حسن معتوق​ للهدف الثاني للانصار دون ان يحتفل احتراما لفريقه الاسبق.

وفي المباراة الثانية، سقط بطل لبنان ​فريق العهد​ بفخ التعادل الايجابي 2 - 2 امام ​فريق شباب الغازية​.

وفي كرة السلة، اعلن ​الاتحاد الاسيوي لكرة السلة​ عن مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس اسيا 2021 ، ومنها ​المجموعة الرابعة​ في التصفيات، والتي تضم كل من : لبنان، ​البحرين​، ​العراق​ و​الهند​. في وقت ستفتتح المباريات في 21 شباط من العام 2020 حيث ستجمع هذه المباريات كل من البحرين والهند، بينما سيواجه ​المنتخب اللبناني​ نظيره العراقي.

متفرقات دولية:

- انتشر فيديو يظهر قيام لاعب فريق ​يوفنتوس​ ​كريستيانو رونالدو​ بالقفز على شرطي صيني خلال جولة النادي الصيفية في هذا البلد. وكان محب للفريق قد دخل الملعب وركض صوب اللاعبين ما إستدعى تدخل الشرطة ​الصين​ية وخلال المعمعة قرر رونالدو الركض والقفز على شرطي والأخير لم يفهم حسب تعابير وجهه لماذا قام البرتغالي بهذا الأمر. وبعد ذلك ركض رونالدو ضاحكًا صوب زملائه.


- تحدثت ​المصارعة​ ​​نيكي بيلا​​ عن السبب وراء غيابها عن مبارايت لم شمل في wwe raw، حيث كتبت نيكي على صفحتها على ​انستغرام​ :" لم شمل سعيد، انا مستاءة لانني لم اتمكن من ان اكون ضمن جيش بيلا، كان من المفترض ان اكون في نيوزلاند، لانني استعد لاطلاق صفحتي على ​يوتيوب​، انا متحمسة لنجوم wwe و​الجماهير​ للعرض الرائع الليلة! ميلينا من الافضل ان تقاتلي!! لقد كان لدي الكثير من الذكريات في مباريات نهار الاثنين".